منتدى اسطورة الامارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسطورة الامارات

كل الجديد موجود لدينآ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

.¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝   .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:24 pm

{..




تــابــــع الجـــــــزء الثــــاني عشــــــــــــــر



مهـــــــــــــا بقهــر لأنها مب متعوده تترجىحـــد: والله انك جاسي وما اتحس

منصـــور وهو رافـــع حياتــــه باستغرابوتهكّم: الحين انتي الغلطانه وبعـــد اتقلّين أدبـــج!

مهـــــا: أنا ماغلطت وحشمتك بس انته اللي اتحب اتذل الناس ,,, واذا تبـــا اتخبر عليـــه خبر وذنبياف رقبتــــك!

منصـــور مستغرب من جرأة هالبنيه وثقتها الزايــده افنفسهـــا: انتي لو صــدق حاشمـــه عمرج جان ما سوّيتي شي من ورى هلـــج! البنيهالحشيمــــه اتفكّر فهلها اللي ربّوهـــــا وتعبــوا عليهـــــــا ماتكــون أنانيهشراتــج وشرات ربيعاتــــج!

مهــــــا: بسس أنـ....

منصــوربعصبيـــه وحرص عليها: خليني أكمـــل رمستيه ولا تقاطعيني

مهــــا هزت راسهابطاعه وخوف

منصـــور وهو ييلس ع الكرسي اللي مجابلنها فالمكتب واتكلّم بكــلهـــدوء: يا مهــــــا هب اسمــج مهــا انتي ولا أنا غلطــان؟

مهـــا: اممممممم

منصـــور وهو يدقق فيهــا: انتي من حدرتي هالبيت شفتي حــدغيري؟!

مهــــــا: لا

منصــــور: أهااااا وماخفتي؟!

مهــــــا بعفويـــه: لا ماخفت بالعكـــس البيت شكله فنان وما يخوّفوحسيت انه مألوف بالنسبــه لي

منصـــــور وهو منصــدم من براءة هالبنيــــهويقول اف خاطره: يا ترى فيه بنــات بريئات هالكثر هالأيام؟

منصــــور: مافهمتيني يا مهـــا ,,, أنا ماطري البيت ,,, أنا أطري ما خفتي اتعيشين اف بيتواحـــــد مع ريــال عزوبي؟!!!!

مهـــا وهالشي توه يخطر ع بالها: هاااااااا

منصــــور: انتي تتحرين كل الناس طيبين شراتــــج؟!!!!!!

يا بابا! لازم قبــل ما اتفكـــرون اف شي مثــل هذا اتسوون حسابكم لعدةأشيـــاء!

منصـــور ونبرتـــه بدت تشتد ونش من مكانه: أنا مادري وينمخكـــن يالبنات؟!!! تتحرون عماركــن وين؟!!! افأمريكــــــــــــــــــــــــا؟!!!! نحن فالامارات واذا انا يالس أرمسج الحين وآخذ وأعطي وياج ف غيري ما بيســوي جيــــه!

لا تكونين ساذجــــه وشغلي مخج!

منصــــور وهو يطالع مهــــا: انتي ما اتخافين أتحرش فيج؟!!!! ماقد خطرت عبالج هالفكره؟!!!!!!

مهـــــا فجّت عيونهـــــــــــا باتســـــاعونشت

منصـــور بحزم: يلسي

جان تيلس (خخخخخخخخخخخخخ مستويهمطيعــه)

منصــــور وهو يضحك عليها: هههههههههه ضحكتيني وانا مابا أضحك صدقانج ياهـــل!

الحين لو اني أبا أتحرش بـــج بنبهج بهالشي؟!!!! ولا باخذ اذنمن حضرة جنابج!

مهــا حست انها صدق غبيـــــــه

منصــــور: أنا بسأفتح عيونج ع الأشيـــــــــــا اللي كان ممكــن انج اتصادفينها اف هالمغامرة والليأعتبرها الخبال اب عينــــــــــــــه

منصـــور: فلنفرض مثلا يعني وهالشيبعيــد اني عقب ما عرفت حقيقتج خليتج اف بيتي مثلا هاااا يعني لا تصدقين ,,, وكملتيبرجكتج المينون ,,, ما اتقولينلي شالحال ع ربيعاتج؟!!!

شوبيستويبهــــن؟!!!!

مهـــــــــا: أبيـــــــــــــــــــــــــــه (تمتاتصيح) والله ماكنا انفكّر جي

منصـــور وهو يطالع هالانسانـــه الغريبــهاللي مايدري من وين يت واقتحمت حياته بدون استئذان: أنا صدق مستغربمنــــج!

انســانه رقيقه مثلج وع أتفــه الأسباب اتصيـــــح كيف اتفكّراتسوّي جيــــه؟!!! انتي حمل شغل انتي؟!!!!!

مهـــــــــــــــــا: كلامكوايــد يعــوّر اسكت خلاص

منصــــور: أحسن خل يعــوّر عسب تعقلين شـــويواتفكرين اف تصرفاتج مرة ثانيــــه!

مهـــــــــا وهي فجــأة اتنط لسالفهثانيه: هيه صـــح وينــوه زيـــود؟!

منصـــور باستغراب: منوه هــذا بعـــد؟ليكـــون دريـــول متنكـــــر؟!

مهــــا تمّت اتفكّر وعقب استوعبت اللي قالهوتمت تضحـــــك وضحـــك وياها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منصــــور اف خاطره: الحين انا منمتى ما ضحكت اتيني هالمفعوصــه اللي كان ممكـــن يكون عندي بنت كبرها واتضحكني صدقاللي قال "يوضع سرّه اف أضعف خلقه"

مهـــــــــــــا: ماجاوبتني؟

منصــــــــور: على شــــــــو؟

مهـــــــــــــا: زايـــــد ,,, مب ولدك اسمه زايد؟

منصــــور: هيه اسمـــهزايــــــــد

مهــــــــــا: عيــــل وينــــه؟

منصـــور وهو يرفـــعحيّاتـــه: وانتي شو لج خص فيــــه؟

مهــــــا وهي رافعــه حياتها: مب انتهقلت بتيبه اليوم؟!!!!

منصــــور: هيه قلت بس غيرت رايي

وعقب نشوظهــر من المكتب وتمت مهـــــــــاروحهــــــــــــــــــــا

.
.
.



فالقصــــــــــــــــر

منعقب ما خلّصت جولتهــــــــــــا فالقصــــــــر دخلت غرفتهـــا عسب تاخذ شـــورواتصلّي وعقب اترد اتباشر شغلها

جـــــــوري: ماكنت أتوقـــــع انالمسؤوليـــه صعبـــه جي ,,, هــل فعــلا كنت غلطانه يوم فكرت بهالمغامره! لالابالعكــس وناســــه ,,, كلها شهـــر وبرد أمارس حياتي الطبيعيــــه نفس قبـــــلوبعدين الحمدلله أنا مرتاحـــــــــــــــه

كارميـــل وايد تعاملها حلووياي ووايد أحبها وحتى أم سعيــــــد هههههههه سوالفها كشخه وحمودي يعلني أفداهوأفدى غزوزه

وفجــــأه كشرت وويههـــا اتغيرت ملامحــــه: اممممم الاحمـــــدان وسعيـــــــد

بس يلا حمدان اليوم بيفارج و سعيـــــد مالي شغــلفيـــه وأحسن مافيــه انه ما يرمس

ونشت بكل نشـــاط ودخلت تاخذ شـــور ومنعقبهـــا اتصلّي
فالقصـــــــــــــــرتحت

أم سعيــــد كانت اترمس طبجتها أم هزّاع

أم سعيـــــد: وينـــــــج انتي؟! أدقلج من الصبــــــج والبشكاره اتقوللي مامافالســـوق

أم هــزاع: سرت كارفور آخذ سامان بيونا عرب اليــوم

أمسعيـــد: ويديه! اشمــن عرب وانا مادري؟! واشعنـــه ماتخبرينيه عسب أخاويج حقكارفور

أم هـــزاع: اتصلتبــج ياوخيتيه وردت عليــــه وحــــده يالله منحسها يعق الطير من السمـــــــــــا وترمس رمســه مافهميتها وجان أسكر قلت أكيد انيمغلطه فالرقــم مع اني حافظتنه

أم سعيــــد: هييييييييييييييييييه هاي أكيدجودي البشكاره اليديده

أم هــزاع: بشكاره!

أم سعيــــــد: هيهبشكـــاره بس شو من بشكـــاره ربّي يحفظهــــــا رحييييييمــــــه فيهـــا حلاهماقد شفت وحـــــده اف حلاها والله انيه موصيه كارميل ما اتشغلها وايـــد أحس ابهاماتقهر الشغـــــل جيه صغيرونــــــه بس اتدش الخاطر

أم هــزاع: ويديــــــــه! وشعنـــه يايبينها عيـــل دامنكـــم ما بتشغلونها؟!!!!

أمسعيـــــد: تراها مؤقتـــــه بدال كوكـــــــــا لين ماترد منبلادهـــــــــــــــا

أم هــزاع: محــد مخرب البشكارات الا دلعجالماصــــخ! ييبيها عنديــــــه أنا بسنّعهـــا وبعلمها الشغــل ع أصوله

أمسعيــــد: خافي ربّج ,,, وبعدين بشكاراتي أقل وحــده فيهــــن تشتغـــل عندي من 5سنين

أم هـــزاع: هب منهــــن ,,, ما اتشغلينهـــــن

أم سعيـــد: يسون اللي عليهــــــن ولا تنسين انهن متغربات عن دورهـــن ويبن لقمــــه يسدن بهايوعهــن ويوع أهاليهـــن والرحمــــه زينـــــــــــــــه

أم هزاع وهي مبعايبتنها الرمســــه: انزين يالغاليــــــه برايــج بسير الحين أعابــــل هالميالسوآمر الطبابيخ

أم سعيــــد: ما تبين أطرشلـــج حد من البشاجير ولاالطبابيخ؟

أم هـــزاع: لا فديتــــــج ما يحتــــاي بس عاده لا تتأخرين مناتصلين العصــر تيني بترياج

ام سعيـــــــــد: خلاص تـــــــــــــــــم ,,, الا أقول؟

أم هـــــزاع: هـــــلا

أم سعيـــد: شالحــال على هـــزاعولدج؟ ان شـــاء الله غـــدى أحســــــــن؟ ,,, والله من قاللي حمـــدان عنـــهوانا فوادي ياكلني عليــــــــه

أم هــزّاع باستغراب وهي اتشوف هــزاع توهحـــادر البيت راد من المسيــــد: هــزاع بخير وهاذوه يدّامي ماعليه شر

أمسعيــــد باستغراب وعرفت ان حمــدان جذب عليهـــا واتحلفتله: ويـــه الحمدلله شكليماسمعته عـــدل يمكــــن كان يطريلي حــدن غير ,,, انزين فديتـــج يلابرايــــــج

وسكـــرن التيلفـــــون

ونشت أم سعيـــــــــد وهيمفوله ع ولــدها حمدانوه

وانفــج البـــاب ودخــــل حمـــود وويهـــه صدقمحمر من الشمـــس وعقبــــه دش حمـــدان بنظارتــه الشمسيــــــــــــــه

حمـــدان وهو يخر ع أمـــه يحب راسهـــا: اشحـــالج يامحمـــــــــدان؟

أم سعيـــد تتطالعــه بنص عيـــن: أم سعيــــــــد هب أمحمــدان

حمــــدان: أفا! الحين سعيد ولدج وانا لأ؟!

أمسعيـــــــــــد: أنا ماعنــديه ولد يجذب

حمــــدان باستنكــــــــار: ومنـــوه جذب عليـــج بس الله يهداج؟!!!!

أم سعيــــــد: عيـــل ما قلتلياشحاله ربيعــك هزّاع؟! غــدى أحســـن ولا بعــده ميهــود من من الماي والملح الليشربـــــه اياه المدرب؟!

حمـــدان تم يحج (يحك) راســـــه ويحس انهمتوهــــق وقال اف خاطره: شو وهقني ويا الحرمات! الحينه شو بيفججنيمنهـا

حمــــود الدب: حمــدان يخرط والله اني شفت هزاعفالمسيــــــــــــــد حتى هو بعــد شافه وسلم عليــــه
حمــــدان وهو يضربحمــود ع راســـه: صدق انك دب! ماتعرف تسكت شوي

حمّــــــود: آآآآآي لا تضربوالله يعـــوّر

أم سعيـــــد: هاليــاهل أخير عنــــــك!

حمـــدانوهو يلوي ع أمـــه عسب يقردنهــــا: أمايــــــــــــه أنا كنت أسولف وياج عادمادريتبـــج اتصدقين كل شي

أم سعيــــــــــد: فج عني فج مســودالويـــــــــــــــــه

ومرت جـــــوري من عندهــــم وكانت توهـــامتسبحـــــــه ومصليـــه ومبدلــــه الـ Uniform ولابســـه واحد ثاني لونــــه ورديفاتـــــــح وأبيــــض وريحتهــــا بدي لوشن وباودر ,,, كان شكلها وايــــــــــــدكيــــوت


حمـــــود بصوت عالي: جـــــــــــــــــــــــــــــــــودي

صدّت جــــوري صوبـــه وهي مستانسه: Hi Sweety, when did arrive?

حمّــــود وهو متشقق : من شــــوي

وعقبمشت تبــا اتكمل طريجها للمطبــــخ

حمّــــود: لا تروحين تميويانا

جـــوري تمت تتطالعـــه وتتطالع أم سعيــــد عسب تنقذها منالموقف

أم سعيــــد: حمــودوه خل جــودي اف حالها وراهاشغــــــــــل

حمّـــود وهو متضيّج : افففففف

وانفــج البـــاب وكانسعيــــــــــــــد توه راد من المسيــــــــــــــــــــد

سعيــــــــــــدوهو يعق نظارتــه الشمسيه: الســـلام عليكـــــــــــــــم

جـــوري كملتدربهـــا للمطبــــــخ

أم سعيـــــد: وعليكم السلام مرحبــــا مرحبــاولديـــــه

سعيــد وهو يحب امــــه ع راسهــا: المرحب لا هان طويلــةالعمـــر

أم سعيــــــد: فديت منطوقــــك يعلني ماخلى منك ولا من دخلتكعلينــــــا

حمــــدان: ناس وناس

سعيــــــــد وهو يغايض أخوه: أكيــد ناس وناس

حمــــدان: عيـــل جيه السالفـــــــــــــــه

أمسعيـــــــــد: كلكم عياليــــــــــه ومالي غيركـــم افهالدنيـــــــــــا ,,, يلانشــوا فديتكــــم بدلــوا ثيابكـــم خـــل نتغـــدى

سعيــــد وهو يتطالعحمــود اللي ماد البوز شبرين: شبلاه ولدج؟ توه اشزينهفالمسيـــــد

حمـــــدان وهو يتنطنز ع حمـــود: مستويلنـــــا قيس بنالملوّح

سعيـــــد: بعدني مافهمت

أم سعيـــــد: ماعليــــك منخربطان هاللوتي

حمـــدان: صدق بعد شو ,,, من شاف هالجـــودي وهو متغيرحالــه يتحراها يايــه حقه هو بس

حمّــــود وهو معصّب: اسكتانته

سعيـــــــد: ههههههههههههههههههه ,,, عيب حمّــود احترم خوك أكبرعنــــك

حمــــدان: شفت شو قالك سعيد؟! احترمني ,,, وودّر عنـــكهالمصاخــــــه

حمــــــود: أففففففف

سعيــــــد بحزم: كم قايلك لاتتأففففف! غـــد ريـــال لا تتصرف شرا اليهالو!

زعـــلان من شي ارمس لا اتمتتحرطم واتبوزم جنك حرمــــــــــه امففف عليك

أم سعيـــد وهي تتفــدىسعيــــد اف خاطرها ,,, صدق انه ريلها اتوفى والمسوليــه كانت كبيره وايــــدلكـــن سعيــــد شــل عنها كل شي واف حياته ما خلا حد منهــــم يحس انه قاصرنه شي ,,, وغير انه شال ع جتفــه شغــل أبوه فهــو شال عن أمـــه حمل تربيـــة اخوانهوهكــوه قايم معاهم بدور الأبـــو والأخـــو والصديـــق

أم سعيــــد كانتتتأمـــل سعيــــد وافخاطرها: ربي يجبر بخاطرك يالغالي ويرزقك بالحرمــــه الليتستاهلك

انتبــــــــه سعيـــد ع نظرات أمــــــه وقال: احم احم منــوه قدي ,,, القمـــر يتطالعني

أم سعيـــــد انتبهت من سرحانها: ما ينرام لكـــم ياعيـــال مانــــــــع ,,, حتى انته ياسعيـــــد

حمــــــــدان: ظهـــرالحــــق ,,, وأنا أقول أنا ظاهر ع منــــــوه؟!!!!

سعيــــــــــد: هههههههههههههههههههههههه أمي وأغازلها كيفي

أم سعيــــــد وهي مستحيه: يلايلا نشــوا بدلوا بلا هالرمســـــه الماصخـــــه خل نتغــدى وألحــق أقيــــــليساعه قبل العزيمــــــه

حمــــدان: أحيـــد العزيمــــه فالليل هبالظهـــر

أم سعيــــد: لا أنا بسير أفازع أم هــزاع

حمــــدان: أيــواااااا ! ,,, السالفــــــه فيها أم هــزاع

أم سعيــــد: حمدانوه مسودالويــــه عيب لا ترمس عن الحرمـــــه

حمـــدان: بسم الله عليه ماقلت شي

حمّـــود: هههههههههههههههههههههههههه جذاب فالسياره كنت اتقول انها شراتأم الدويس

سعيــــــــد: ههههههههههههههههههههههههههههههه

أم سعيـــدوهي اتنش عنهـــم: حسبي الله عليكـــم من عيـــال ,,, لا تعايبون علىربيعتيـــــــه ,,, اممررره ما تحترمون اللي أكبر عنكـــــم ,,, يلا نشـــوا بدلواملابسكــــم

ونشـــواكلهـــــم كل واحد سار يبدّل وعقب بيردون ينزلون عسبيتغـــدون
فالشـــــــــــــارجــــه


خليفـــــــــه ما خـــلا مكان الاودوّر راشـــــــــــــد فيـــــــــــــه ,,, وكل ما يتصلبــــــه تيلفونـــــهيكون خارج نطاق الخدمـــــــــــــــــــه

خليفــــــــــه: يارب سترك! وينممكــــن يروح هالحـــزه؟!!!!!

وجـــان يرن تيلفــونه وكان حـــارب واستانسقال أكيـــد عنده خير

خليفــــــــــه: هــــــلا بو فــــلاح؟راشــــــــــد عندك؟!

حــــــــــارب: انا متصـــل أسأل عنــــه لأنهمواعدني يزورني وكل ما أتصــلبه تيلفونه مغلـــــق ,,, رب ماشر؟ شومستوي؟

خليفـــــــه: مادري شو أقولك يا حارب ,,, مابغيت أغثك الا من ريترقمك اتحريت راشـــد عنك

حــــارب: لا تزيغني يا ريال ارمس

وقالهخليفـــــه كل السالفـــــــه لين ما ظهر راشــــــــــد من البيت

حــــــارب: لا حـــول ولا قوة الا بالله! كل هذا يصير وانا مادري!

خليفــــه: انته لروحـــك ميهـــود
حـــارب بعصبيـــــه: يعلني النفادهذا ربيعي! يستويبه كل هذا وانا مادريبه!!!!!!

حـــارب: خليفـــه دخيلك مرّعليـــه المستشفى وظهرني

خليفــــه: بس يـا حـ.....

حــــارب وهويقاطـــع ولــد عمّـــــــه: لا بس ولا غيره يلا بسرعــــــــه أنا مستحيــل أيلسفالمستشفى ثانيه وحـــده

خليفـــه باستسلام: خلاص أمري لله

حـــارببامتنان: مشكـــــور


.
.
.


دارالزيـــــــــــــن

الســـــــــاعه 4العصــــــــــــــــر

جــــوري كانت توها مخلصــــه شغلهـــــا وبتسيرغرفتهــــــا على نزلــة حمـــدان هو والـ Handbag مالــــــه عسب يردالكليــــــــــــــــه

حمــــدان: جــــودي لو سمحتي ممكـــــــــن جلاصماي

جــــوري: Ok sir
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

.¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝   .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:25 pm

حمـــدان اف خاطره: وحده اف جمالها اتعرف ترمسانجليزي شو يخليها تستوي بشكاره! هاي أي حـــــد يباها! والله انهاغريبـــــــــــــه

جــــوري وهي يايبــه جلاص المــاي وناولتــــــــــهحمــــدان واتعمـــد يلمس ايدها وهو ياخذ منها القلاص ف سحبت ايديهابسرعـــــه

حمـــدان وهو يتطالعهــــــــــــا: شكلج ما تشتغلين بضمير ,,, آآآآه ياويلي أنا ع ايديج الناعمـــــــه

سعيــــــــــــدبعصبيــــــــــــــه: حمـــــــــــــــــدااااااااااااااااااااااااااااااااان!

وركضت جــــوري لغرفتهــــــــــا ودموعهــــــــــــــــــــاماليـــه ويهها

.
.
.



فالطرف الثــاني

كانتمهـــــــــــــــا متحرقصـــه ومب عارفــــه أرضهـــا من سمـــاها ,,, منصـــــورسـار عنهــــــا بدون ما يقولها شو قرّر اف سالفتهـــــــــــــــــا ,,, حستبضيــــــــــج ودخلت حجرتهـــا اتصيــــــــــــــــــح

.
.
.



أما فالشـــــــــــــارجـــــــــــهفالوضــــــــع كان بائـــــس ,,, الكـــل كان خــايف ع راشــــــــد اللي محــــديدري وين أرضـــــــــه من سمــــــــاه ,,, من طلعتـــه من بيت عمـــــــــــهماسمعــوا عنـــه أي خبر ,,, وتيلفونـــــــــــه كان بعـــده مغلــــق ,,, الكلكان مجتمـــــع اف بيت بوخليفـــــــــــــــه ,,, وأم خليفـــــه كانت تعبانـــهوايــــد وكانوا زايغين يرتفـــع عندها السكر والضغط اف أي لحظــــــــــــــــه

روبي الوحيــده اللي كانت حابســه عمرها اف حجرتها من عقب ما شافت اللي صاراف راشــــــــــــد ,,, كانت وايـــد متأثره باللي شافتـــــــه ,,, فهاي أول مرةاتشوف أبوها يضرب حــد فيهــــم ,,, ويوم يا يضرب ما ضرب الا راشــــــــــــد ,,, كانت بالاضافه لخوفها على أخوها ,,, كانت كارهه أبوهــــــــا (ماعندها تفاهـــمعلى طول تكره) ومنقهــــــــره من جـــــــوري اللي مالها ذنب وماتدري عن شي

روبي: كله منج يا جـــــوري ماحبــــــــج ,,, انتي السبب انتي السببأكرهـــــج

وشلت تيلفونهـــــــــــــــا وطرشت لجـــوري مســـــــــــــج

"أكرهـــــــــج"




دارالزيـــــــــــــــــن

جــــوري كانت اف حجرتهـــــــــــا طايحــه عالسرير واتصيــــــــح ,,, صدق متضايقــــــــه ,,, اتحــس انها فالمكـــانالغلــــط ,,, قلبهــــا مقبوض ماتدري ليــــش ,,, وتصرّف حمـــدان وياها خلاهااتحس انها صدق غبيه يوم فكرت اتخوض هالتجربــــــه

جــــوري بحزن: يااااااربارحمني ,,, ياااااارب أنا خايفــــــــــــــــه

وحضنت مخدتهـــــــا وتمتاتصيــــــــح مثـــل اليهـــــــــــــــال وهي اتقول: أبا ماما ,,, أبا بابا ,,, مابا أتم هنيـــــــــــــــه وصوتهـــــا يعـــوّر القلب

وحست بتيلفونهايهز مسكته وشافت مســــج من روبي واستانست ولكنهـــا يوم فتحته انصدمت

أكرهـــج؟!!!

جــــوري بألـــم: حتى انتي ياروبي حتى انتي! وتمتاتصيــــــــــــــــــــح وعقب رقـــدت بدون ماتحـــــــــــــــس

.
.
.




وحـــــــــــــــل الليـــــــــــلوأســــدل ستــــــاره المظلـــــم ,,, ولكــــن الحـــزن اللي كـــان مخيّم عأبطال قصتنـــــــــــــا كان أشــد ظلمــة من الليــــــــــــل ,,, حـــلالليـــــــــل وعـــم الهــــدوء والسكــــون

يــاترى؟!

هـــــلهــــــذا الهـــدوء هو الهـــدوء ما قبــل العاصفـــــــــــه ولا انــــهبدايــــة لراحـــــــــه من نوع آخـــــــــــــــر؟!

غمضت عيـــون أبطالنـــــــــــــــــــــــا ,,, وبعضهـــم اتظاهر بالنوم عشــــان يشرد منهالواقــــع ,,, والبعض الآخـــر ماقدر حتى انه يتظاهر وكان السهــــر جليســـه افهالليلـــــه الموحشــــــه اللي غاب عنهـــــــــــــا القمـــــــر ,,, والكـــلينتظـــر الصبــــــــــــــح عــل وعسى يحمـــل في طيـــاتــــه بشرى ســــاره لأبطــالنــــــــــــــا اللي أوهنهــــم التفكير والحـــــــــزن ..




نهايـــــــــة الجـــــــــــــزء الثاني عشـــــــــــر






..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

.¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝   .¸¸۝❝بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه ❝۝ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:25 pm

الجـــــــــــزء الثالثعشـــــــــــــــر)

تنــاقضالمشـــــــــــــــاعر......!


كانت ليلـــه ليست كباقيالليـــــــــــال ,,, طويلـــة كأن لا نهايــة لها ,,, موحشـــه غاب عنهــاالقمـــر ,,, السمـــاء ملبّده بغيــوم البــؤس ,,, موشحـــه بالســـواد الذييحبــس الأنفـــــــاس ,,, كــل شيء في هــذه الليلــــه كان غريبـــــا ,,, حتىالأبطـــال لم يكونوا هـــم ,,, فلقــد رحــــل كل منهــــم لعالــم آخر يختليفيــه مع نفســــــــه ويعيــش مشــاعر وليـــده ,,, مشـــاعر جديده علىعالمــــــــه ,,, ففي هذه الليلــــه تعانقت الأحساسيس واختلجت المشاعر وهطلتالدموع بغزاره وأغمضت العيــــــــــــــــون بكــل وهـــن مستسلمــــة لأحلام مننوع آخـــــــــــر

وهــا هــــو الصبـــاح يطــل وما أجملـــه من صبـــاح ,,, مشرق ,,, ســاحر وخــلاب ,,, زقزقة العصافير تملأ أركــان المكــــان وقطراتالنـــدى تتناثر على وريقــات الأشجــار مما يكسبها رونقــــــا فريــد مننوعـــــــه ,,, ها هي أشعــه الشمــس تنشر خيوطهــا بكــل دفءوحميميه

نعـــم نهــــــــــار جديد يطل ويمحـــو صفحــــة قاتمــةالســــــــــــــواد ,,, يطــل بكــل أمــل وتفاؤل ,,, يطــل وفيجعبتــــــــــــه الكثير


دار الحــــــــلا والزين

افهالأثنــــــــاء كان سعيــــــد يالس يتأمــل هالطبيعـــه الخلابــــه ,,, الليلــه الماضيـــــه جافاه النـــوم ومع هــذا يحــس بالنشـــاط ,,, كان يتمشىفالركــن الخلفي من حديقــة القصــــــــــــر وهو يستنشــق ذرات الهــوا بكـــلتلذذ ,,, الليلـــه الماضيـــه كانت ليلــه غريبــه من نوعهــــــــــا ,,, ماعرفكيف يفسرهــا ,,, بس اللي يعرفـــــه انه وايـــد مرتاح ومب مهــم يعرف ليــش ,,, كفايـــه انه مرتاح ,,, مرتاح وبــس.

فالقصــــــــــــــــر

كانتالســـــــــاعه 6 الا ربــــع ,,, رن المنبــــــــه وسكّرتــه جــوري بسرعــهلأنهـــا واعيـــه من ساعــه تقريبـــــــــــــا ,,, كانت اتحــس بالنشـــاط ,,, الليلــه الماضيــه كانت ليلــة تعيســه بالنسبـــه لها ,,, رقــدت وويههــــامليــــــان دمــوع ,,, لكنهــــا اليوم متفائلـــــه ,,, نشت اتصلي الفير وتمتتقرا قرءان وتدعي ربهــــا انه يهوّن عليهـــــا ويحفظها ,,, وعقب سارت تشتغــل شويع اللابتـــوب اللي اتفاجأت انه النت يشتغــل فيـــه فعرفت انهم مسوين نظام الـ Wireless وهالشي فرّحهــا وايــــــــــــــد وعلى طول شغلت المســن مع انها تدريانه مستحيل اتحصــل حــد Online هالحــزه وفعــلا ماكان فيه حـــد موجود ,,, يلستتكتب Notes عن بعــض الأشيـــا اللي بتحتاجها فالريبورت وفجــأة شافت اضافــه يديدهوشدهــــا النكـ نيــــــم اللي كــان...

<<<<<<<<: Accept Me <<<<<<<<:

"استغربت فالبدايـــه.....!!!!!!!!"

جــــوري: منــوه ممكــنيضيفني واف هالحــزه؟!

بس عقب قالت أكيــد حد يعرفني لأنه محد يعرف ايميليالا القراب بس!

" وسوّت Accept وعلى طــول اتحــول للـــونالأخضــــــــــــر ........."

جـــوري: شيت هــذا ما صدّق لوووول

<<<<<<<<: Accept Me <<<<<<<<: : صبــــــــــــاح الـــــورد

جــوري اللي كاننك نيمها ................

ღكيفـــي مابا نكــ نيـــمღ

جـــوري: صبـــــــــــاح النــــور؟!!!!!

<<<<<<<<: Accept Me <<<<<<<<: : ههههههههههههه

ღكيفـــي مابا نكــ نيـــمღ: ممكــن أعرف شويضحككـ؟؟؟؟

<<<<<<<<: Accept Me <<<<<<<<: : نك نيمج يضحــــك ههههههه أول مرة يمر عليه

ღكيفـــي مابا نكــ نيـــمღ: اففففف كيفـــي ,,, بعدين ما قلتلي منووياي؟!!!

<<<<<<<<: Accept Me <<<<<<<<: : انتي ليش جي خقاقه؟!

ღكيفـــي مابانكــ نيـــمღ: أيهـــــــــــاااااا!!!! كيفــــــــــــــــــي

<<<<<<<<: Accept Me <<<<<<<<: : بل بل حريجه محد يرمسج!

جــوري اف خاطرها: هالاسلوب مب غريب علي! أحس انه حد مسوّلي مقلب! هه براويكم خخخخخخخخ

ღكيفـــي مابا نكــ نيـــمღ: بعــد كيفي!


وفجــأة اندق البــاب فزّت جــوري فاضطرت اتسكر اللابتوبواتخش الاغراض وعلى طول فجت الباب وهي بعدها بالبجامه

كارميــــلبابتسامــه حنونه: صبــاح الخير

جـــوري: Good Morning Carmel

كـــارميـــل: يلا اليوم بدنا نبدى شغـــــل ,,, جاهزي؟

جــوريبتوتر خايفــه كارميـــل اتدش الحجره واتشوف اللابتوب والموبايل :
Mmm,,, Ya, I'll change my clothes and come 2 u immediately

كــــارميل وهي مستانسه عنشاط جــوري: Ok I'll be in the kitchen, c ya
جــــوري وهي تتنهــد واتسكرالباب: C ya

وعلى طول سارت اتبــــدل البجامــه بالـ Uniform وضبطت عمرهاشوي وظهرت من الحجره

.
.

اف هالاثنــــــــاء سعيــد كان افمكتبــــه يراجــع الأوراق اللي بيشلها وياه الشركــــه من عقب ما استمد حيويته منالطبيعه وسمــع دق ع البــــاب

كارميـــــل وهي اتطــل بويهها البشوش: صبـــــــــــــــاح الفل والياسمين

سعيـــــد وهو يردلها الابتسامه: صبـــاحج خير وسرور ,,, شو أصبحتي اليوم؟

كــــارميــل وهي مستانسه ع مزاجسعيــد ع الصبــح وتدعي ربهـــا انه يظل جذه على طول: أكيد بخير من شفتـــك

سعيـــد وهو مندمج فالاوراق: تسلمين والله

كارميـــل: شوووه؟ مابدّك اتروح الشركــي اليوم؟

سعيـــد وهو يرفع راســه ويتطالعهــا: أكيــدبروّح بس فيه أوراق مهمــه بخصوص مشروع فدبي ولازم آخذها معاي

كارميـــــــــل: الله يوفأك يا ابني ,,, يلا بدّي جهز الفطــور

سعيــد وهو يدخل الأوراق اف شنطـته الجلديه الراقيـــــه واللي اتصاحبــهاف معظم الأماكن: خلاص عيــل ,,, أنا بسير آخذ شــور ع السريــع وبتلبس وبنزل

كــــارميــل وهي ظاهره من القســـم: يلا ما تتأخر

ابتســم سعيـــدوشــل الفــوده ودش ياخــذ شور

اف هالأثنــــــــــــــاء

مهــاكانت اتزهب الريوق فالمطبــخ التحضيري ,,, فجــأة دخــل عليها منصــــور

كانت ماسكــه كوب بس من دخل منصور فجـــأة طاح منها الكوب وانكسر

منصــور وهو يطالعها وهو مستغرب: بسم الله عليج شبلاج؟!

مهــــــا: هــــاااااا؟

منصــــور: أي هـــــااااا؟! والله انج هب داريه وين اللهحاطنج

مهــــــا وهي اتحس انه هالانسان فيه هيبه مب طبيعيه تربكها بشكل غريب : انته دشيت فجــأة!

منصـــور: لا والله؟! ان شـــاء الله تبيني أستأذن افبيتي ست الحســـن؟!

مهــــــا وهي صدق منقهره منــــه: خلاص لا تستأذن "ونزلت تحت اتلم اللي انكســــر"

منصــــور: خليه عنـــج بتنيرحين!

منصــور وهو يراقبها بيأس: انتي وين وهالسوالف وين؟!!!

مهـــابتحــدي: أروم شو تتحراني؟ بتشوف اني قد المسؤوليــــه

وهي مب منتبهـــهرصّت ع الكوب المكسور فيرحت صبعهــــــا

منصــــور وهو يطالعها: لاااااواضـــــح! اممررره قد المسؤوليـــــــه ,,, ايييه مهووووووه شوفيايدج؟!!!

مهـــا أول ماشافت صبعهــــــا وكيف كان ينزف ما اتحملت وأغمىعليها

منصــــور بحركــــه عفويــــه مسكهــــــا: مهـــا مهـــــاشبلااااج؟!!!!

لا حـــووووووول شو هالبلشــــــه؟!! شو أسوي الحين

"شلها ووداها الصاله وتم ينظف اليرح وهو يطالعها ومستغربصدق"

منصــور وهو يتطنز عليها: مسويه روحج بطله وتتحدين هههههههههه من شفتيقطرة دم اغمي عليـــــــج حسبي الله على ابليس

وعقب تم يضربها ضربات خفيفهعسب اتنش وهو يزقرها بكل هــدوء: مهـــــا؟؟ مهــــــا؟؟ تسمعيني؟؟مهــــــو؟؟؟

مهـــا فجت عينها بكل ثجـــل واتشوف كل شي ضبابي وتمت اتدققأكثر وجان تجوف منصــور قريب منهـــــــا جان اتوسّع عيونها واتصرّخ اف ويهه وهيتتذكر رمسته يوم قالها انه ممكن يتحرش ابها: ايييييه انته شو تسوي؟!!!!!!!!!! حقييييييير

منصــــور نش وفتــــــح عينــــه ع اتساعهــــــا وهو صدقمستغرب هالاتهــام الباطل: تدرين انج ياهل؟! وتدرين اني أكبر مغفـــل يومساعدتــــــــج!

مهـــــا تتطالعـــه وعيونها مليانه دموع

منصــــوربعصبيه: لا تتطالعيني جذه!

مهـــــــا: أكرهـــك

منصـــــــور: مهـــا نشي من يدامي الحين لأني فعـــلا بديت أفقد أعصــابي

مهـــــــابعناد وخوف: مممما بنننش مابا

منصــور وهو يرص ع أسنانه: نشي يالياهل تراوالله ما بيحصلج طيب!

مهــــا وهي تدمع: أنا مب ياهل

منصــــــــــــــــور وهو مضيّـــج عيونه وبصوت آمر: مهـــــــــــــــــــــــــــــــااااااااا

مهــــا بخوف: ببببببنش بس اولاحلف

منصــــور وهو صدق بدى يفقد اعصابه: احلف ع الشووووه؟!!!

مهـــــا وهي اتغطي ويهها بايديها الصغيره: احللللف انك ماسويت بيشي؟!!!!

منصـــــور هنيه صـــدق ماعرف شو يسوي!!! يذبحها! حتى الذبح فيهاحرام! يضربها ,,, مايدري شو اللي ورطه هالورطه ,,, صدق انها ساذجهوياهل!

منصـــور وكان يبا يلعب بأعصابها: وانتي شو رايـــج؟!!!!

مهـــــــا وهي اتصيـــــح : ماباااااااااا لا اتقووووووول

منصـــوروهو رافع حياتــه: أنزين أنا ما قلت شي

مهـــــــــا وهي مغطيه ويهها ابايديها واتصيح: حقير نذل أكرررررررررررهك ,,, ليش اتسوي جيلييييش؟!!!

منصــور هنيه صدق فوّل ومد ايده وصفعهــــــــــا طراق طيّرراسها

مهــــا: أكرهك اكرهك

منصـــور اتجرب منهـــــــــا بطريقه خلتمهـــــــا اترد ع ورى الين ما طاحت ع القنفه اللي وراها: انتي بتصطلبين ولاالشـــوه؟!!!!!

شو تتحرين عمرج؟!!! هااا؟!!!!

ياهل ما ظهرتي منالبيضه ويايه تجلبين حياتي!

كنت امفكـــر أخليج اتكملين هالزفت البروجكتمالج! بس الظاهر كنت غلطان وطلعتي ما تستاهلين ,,, بسرعه ذلفي عن ويهي قبل لا أرتكبفيج جريمه

مهــــا وهي ندمانه ومب عارفه شو اتقول : بسسسأأأأنـــــــننننا

منصـــــور وهو عاطنها ظهره: مهـــا ذلفي عن ويهي لااتشوفين شيٍ ماشفتيه بسرعه

نشت مهــــــــــــا وربعت غرفتهــــــــا وكلهاندم وحزن وقهر

منصـــور كان فالصــاله رايح راد ويضرب ايديه اف بعضها بكلقوّته

منصـــور: الحين اتشك فيني أنا؟!!! أنا منصــــــــور الــ........... اتي هاي وتتهمني؟!!!!

وأنا اللي قلت بييب زيــود عسب تهتم فيـــهوتربيـــه! صدق انه ماعندي سالفــه! هاي روحهـــا يبالها حــد يربّيها!

وعقب فجـــأة تم يضحـــك: ههههههههههههههههه والله انها ياهــــل وبريئــه! الحين معقوله ما اتعرف ان كنت سويت ابها شي ولا لأ!!!!!!!

غريبه هالبنيهصدق غريبـــــــــه بسبراويها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:27 pm

الجــــــــزء الرابـــــع عشـــــر

نقطـــة تحـــوّل ………!


دار الزيـــــــن

الســـــــاعه 2 الا ربــع الظهــــر

منــى كانت حاطه ايديها عقلبها وكل شــــوي تتصل فالمطعــــم وتستعيلهـــــم وهي زايغــــه قوم موضي يوصلوناف أي لحظــه

لأنه موعد وصولهــم الســاعه 2 وما باقي الا ربــع ســاعـــه

شوي ورن الجــرس وعلى طـــول سارت صوب البـــاب والحمدلله كان المطعــمفشلّت الطلبيه بسرعــه وسكّرت البـــــــــــــاب

وعلى طــول ع المطبـــــــــخ

.
.
.



أما فالشــارجــــه

فكانت غـــلاصدق منقهــره من هالناصر

غـــلا: الحين أنا جي يكتبلي؟!! براويـــــــــــهالسبــــــ ـــــال

أما ناصــر فكــان صدق مستانس من اللي سوّاه

نــاصر: دواها الخقاقــــه بس خاطري أعرف شو ردّةفعلهــــــــــــــــــا؟!!!

1/0 يا غـــــــــــــــلا

ونش يسيردبي لأنه عنده meeting

.
.
.


منـى شلت الأجياس وودتهمالمطبخ وفضت الاكــل فالصحـــون ورتبت كل شي وكأن الأكل مسواي فالبيت وكل شي كان منأحســـن ما يمكـــن ,,, والمطبــخ كان يلق من النظافه والترتيب

موضي وهيتدخـــــل المطبخ: مونيـــا مونيـــــا

منــى وهي مستانسه لأول مرة من شوفةموضي: Yes Mum

موضــي وهي تتطالـــع المطبخ كيف نظيف والاكــل كيف مصففومرتب: ماشالله والله وطلعتي هب هينه مونيــــوه

منــى بابتسامه: When do u wanna have lunch mum?

موضــي: دام انه غداج يبيّض الويه جذه عيل خل ادق حقخلفان وحرمته ايون يتغدون عندنا

منــى: جين

سارت موضيعنهـــــــــــــــــــا

منــى وهي متحرقصـــه: ياااااااااهــــووووووو كسبتالرهاااااان

.
.
.


فالشــــــــارجـــه:

ناصـــركان توه واصــل مكتبه من عقب الـ meeting اللي كان عنده في فرع البنك في دبــي

يلس ع الكرسي وهو منهـــد من التعب والحــــر ,,, الجــو كان فعـــلا تعيسوطرت على بالــه غــــلا وتم يفكــر اذا وصلها الكرت ولا لأ

نــاصر افخاطره: أموت وأشوف ويهج وانتي تقرين الكرت هههههههههههههه

وانتبـه عورقـــــه مطوايـــه ع مكتبـــــــــــه

فتحهــــــــا وجانينصــــــــــدم

ناصـــر: شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووو؟!!!!

.
.
.


فالشــاليهــات

حــارب وراشــــد كانوا يالسين يلعبون بلاي ستيشن ومندمجين عالآخر

راشــــــد فر اللي اف ايده فجـــأه: ياخي بسنا واللهيوعـــــــــــــــان

حــارب بقهـــر: شيت!!! طوفت علي الـ Game كنت اف آخرمرحله! والله انك نذاله

راشــــد وهو مب مهتم لرمسة حارب: قم بس قم خلاندورلنا شي نطفحه

حـــارب: صدق انــك! من شفتني بجيّم اللعبـــه وبفوزعليـــك قلت يوعان

جان ياخذ راشـــــد مخده كانت حذاله ويفرها عحارب

حـــارب: ايه رشود لا تستهبــــ ـــل

راشــــد: الحين انته يايتيلس وياي ولا ياي تلعب؟!

حـــــارب ببرود وهو يعيد اللعبه من اول ويديد: عسب ألعب طبعا! شبابك انته؟!

راشـــــد: عيــــل جي؟!

حـــارب: هيهجي

راشــــــد: مخوّة بوش

حـــــــارب: هههههههههههههههههه بوش ولاغيره

راشــــد وهو يفتــح اللابتوب ويبــا يقهــر حارب: أوه! غـــلا أونلاين

حـــارب نط من مكانه وفر البلي ستيشن: احلف؟!

وعلى طول سحباللابتوب من ايد راشــــــد

راشـــد ما رام ايود عمره وهو يشوف كيف حاربمتحرقص: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راشـــد وهو يحــط ايده عالشــاشه غياظ اف حارب: لالا سرر قيّم اللعبــه أخير

حـــارب وهو يتمصلح: أفا عليـــك أي لعبـــه! جيه قالولك ياهل انا ألعب

راشــــد وهو رافــعحياته مستغرب: سبحــــان مغيّر الأحــول

حــارب وهو يغمز لراشــــد: عشــونعيــل! أعيبـــك أفا عليك

راشـــد وهو يشــل ايده ويعطي حارب اللابتوب

حـــارب: وينها عيل ماشوفها اون لاين؟

راشــد بنذاله:مني هي؟!

حـــارب: غــــــــلا

راشــــــد: ومنو قالك انها اون لاين!

حـــارب وهو منقهر من برود ولد عمه: رشـــــوووود! انته قلت من شوي!

راشــــد وهو يستفز حارب: أهاااا من شوي!

حـــارب وهومعصب: يعنيكنت اتقص علي؟!!!

راشـــــد بنذاله: محد قالك اتصدق

فر حارباللابتوب بقهــــــــــــر

راشــــد كان صدق ميت ضحـــك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآخ هههههههههههههههههه انزين اللابتوباشخصه! ياويلك ان اخترب! شغلي كله مسيّف فيه

حــــارب: دواك ان شــاء اللهيخترب محد قالك تستهبل

راشـــــــد: هههههههههههههههههههههه صدق انه حالتكمستعصيه

حــــــارب وهو يغمز لراشــد: مب أكثر عنكلووووووووول

راشــــــد وهو يتنهّد: آآآآآآخ هيه واللهصدقت

حـــــارب: هونها يا ريّال

راشـــد: خاطري أسيرله ولد امهوأدخل صبعي اف عينه

حــــارب وهو رافع حياته: منوه هذا؟

راشــــدجبقهر: ومنو غيره يعني؟ فصّول

حــــــارب: هههههههههههههههههههههه اللهيعينه عليك

راشــــد وهو معصب ع حارب: اتدافع عنهبعــد؟!!!!!!!!!!!!!!!!

حــــارب: بل بل هدّي شوي! متى دافعت عنه الحين

راشــــد: هيه أتحرى بعد! هذا ذبحــــه حلال شرعـــــا

حــــــارب: ههههههههه استغفر ربك يا ريال

راشــــــد: هههههههههه أستغفر الله استغفرالله

حـــارب: عيـــــل خل اننبهه ما يطب البــلاد عن ينجتل عايديك!

ر اشــــد بعصبيـــه: يخسي الا هو! والله لدوس اف بطنه! خل يتم اهناكويا عيال الحمـــرا اخيرله وايد

حــــــــارب: هههههههههههههههههههههههههههههه رشود شوي شوي

راشـــد: صخ عني تراني صدقمنقهر ! أفكر أسيرله أسبانيا شو رايك؟!

حـــارب وهو متفاجىء: ايييييييه! لاتتهــور شو اسيرله ما اتسيرله! لا تسويلنا مشاكل ويا عمتيه وريلها

راشــــدوهو يدخل اصابعه اف شعره: والله احترت! ماعرف اميز الصح من الغلط

حـــارب: أفاااا بس يا بوسنيده دارس قانون 5 سنين واتمر عليك قضايا كل وحده أخس عن الثانيهوشي منهن اللي يشيب منها شعر الراس ومع هذا ماشي يغلبك ,,, والحين ع هالسالفه اتقولماقمت اتميز الصح من الغلط؟!!!

راشـــــد بيأس وهو يأشر ع قلبــه: هذا ماخلا فيّــــه حال

حـــارب: ياخي استغرب منك! يوم انك متخشّع هالكثر جيه مارمست من الأول؟!!!

راشــــد باجابه ما اتوقعها حارب: لأني غبــي!

دارالزيــــــــــن

خلفــــــــــــان: يا ســـــــــــــــــلام غــدا ملوكيالصراحــــــــــــــه

موضــي: والله هالبشكارات فيهن مناكر! الصبــحاتقوللي ماعرف أطبخ والحين غداها اشزينه

وضحـــه: كلهن جذه يتحرّن من يقولنجذه بتقولين لهن خلاص لا تطبخن!

موضــي: هيه والله صدقج مادري ليش يايات يومانهن ما يبن الشغل

منــى كانت فالمطبـــخ وتسمع الحوار اللي يدور اف غرفةالطعام وقالت افخاطرها: والله عندي بروجكت مب يايه عسب سواد عيونج يالعيوز! << أمحــق بروجكت لووول


.
.
.


فالطــرفالثانــي

جــــوري كانت توها داشــه حجرتهـــا عقب يوم حافـــــــــــل منالمغامرات وبسرعه شلت الفوده ودشت الحمام تاخذ شور


وأول ما خلصت جففتشعرها وفرّت عمرها ع الشبريه وهي تتــذكر المواقف اللي جمعتها بسعيـــــد من أول ماوصلت العين لي هاللحظه

جـــوري: مادري ليش يجذبني؟!!! صح انه غاوي بس أناوايد شايفــه شباب حلويـــن !! يمكــن لأنـــه امممم مادري .... !!!

كل ماأغوص اف شخصيته كل ما اتوه اكثر ,,, انســـان غامض!

هــذا أول شخــص اقابلهاف حيــاتي وما يحسسني اني حلوة! صدق خقااااااق ههههههههه يمكن عسب جيه شدني؟!!

بالعاده اذا حد شافني على طول احس بنظرات الاعجاب ف عيونه الا سعيد!!!!

"جان اتفز من ع السرير وسارت صوب التسريحه واتطالعت عمرهافالمنظره"

جـــوري وهي اترمس عمرها: أبيــــه! ليكون انا مب حلوة صدق ؟!!! ماباااااا

هيه أكيد انا مب حلوة عيل ليش سعيد ما عطاني ويه

"للحظهاتمنت انه الكون كله يشوفها مب حلوة ويسدها انه سعيد بس يشوفها ملكةجمـــال"

جـــوري شلت هالفكره بسرعه من بالها: هه! ومنوه يكون سعيد هذا عسبيهمني! الحين ودرت الناس كلهم وفكرت ف سعيد!

جــوري: بس والله يقهر! محديدري اف شوه يفكـــــــــــــر

بس ما أنكــــر انه حلــو ... لا مب حلــو ... الا حلــو وايــــــــــد

مادري فيه شي غريب يحسسني انه غيرغييييييييييييييييييير

يوم أشوفه أحس عمري ياهــل يدامه ,,, يالله كيف يفرضوجوده وكيف شخصيته طاغيه

جني أشوف واحـــد من أبطال روايات أحلام ,,, شوروايات احلام؟!!! والله يفرهم فر ,,, كل شي فيه عذاب

بس!!!؟؟؟!!!

"تمت تتمشى فالحجره"

جــوري بحيره: واحــد مثلسعيد واف شخصيته ومركزه ووسامته ليش مب مرتبط للحين؟!!!
اهااا ع حسب اللي سمعتهمن ام سعيد انه هو المسؤول عنهم يمكن هذا اللي منعه من الارتبـــاط

"وفجــأةاتذكرت شي"

جـــوري: بس لأ ! البارحــــه سمعته وهو يتحرطم

رمستجوري وهي اتقلد صوته كأنها متغايضه من رمسته: بعد بنات هالايام ينعدنبنات؟!!!


جـــوري بقهــر: خقااااق! من حلاتك الحين!

"تمتاتفكــر"

جـــوري: امممممم معقوله ماعنده وقت يحب او يرتبــــط!

"فجــأة ضربت ع يبهتها بايدها"

جـــوري: يحب؟!!! سعيــد يحب؟!!! لالا ماظن ,,, وبعدين انا شو لي خص! خله يحب بدل الوحده ............. "سكتت"

جـــوري بحزن: لا خله ما يحب

"فجأة حست بغيره من هالحبالمجهول اللي يمكن ما يكون له وجود من الأساس"

جـــوري بغبطــه: يا حظها فيك

جــــــوري: ليش انا أفكر فيه جيه؟؟؟؟ هاي اول مرة افحياتي افكر اف شخصغريب عني!!! أصلا انا طول عمري ما يهموني الا القراب مني وبس!

بس ماحس انهسعيد غريب عني! احس اني أعرفه من دهووور وحتى الفيــــلا واللي فيها كل شي مألوفبالنسبه لي

جـــوري بجديه: بس والله شي غريب! معقوله ماشي بنيه ترستعيونه؟؟؟؟

واذا في؟ عيل وينها؟؟؟؟

احس السالفه فيها ان!!!!!! بسماكون جوري ان ماعرفتها ...............

"نشت صوب الكبت اتظهر لها لبس

اف مكــــــــــان ثانيفالعيــــــن


مهــا كانت تتطالــع التيلفزيون بمملل: اففف طفرت! ماعنديحد أسولف وياه ,,, بس بعد الممل ابرك من اني ايلس وياه وأنفذ أوامره!

خـــلأتصـــل بيتنا أتطمن عليهـــــــــــــــم

"وتوهـا ماسكه التيلفون بتتصلجان ينفج باب الصالـــــهويدخـــــــــــل............"




.
.
.




فالشــارجـــهوبالتحــديد اف بيت بوخليفــــــــه


بوخليفــــــــــه وهو يرمسفالتيلفون: يا مرحبابكـــــــم ,,, ان ماشالتكم الأرض اتشيلكــمعيوننــــا

اليـــازي: تسلــم ياخــوي هذا العشــــم فيكـــ بس عادهماوصيــــك

بوخليفــــه: أفا عليــــج انتي بس! فيصـــل ولدنا قبل ما يكونولد اختنــــا وامممرررره كل شي زاهب من هاللحظـــــه

اليــــازي: رايتـــكبيضـــــــه

بوخليفــــه: ومتى الوصــول ان شـــاء الله؟

اليـــازي: باجر المســــــــــــا ع الســـاعه 11بتوقيتكـــــــــم

بوخليفــــــــــه: بتنوّر الدار

اليـــــــــازي: منوره بكـــــــــــم يالغالي

بوخليفــــه: خير انشـــاء الله ,,, باجر بييكم خليفه المطار

اليـــــــــازي: مشكــور ما تقصرما يحتاي اتعبــــــه

بوخليفــه وهو يقاطعها: أي تعب الله يهداج! تعبكـــــم راحـــــــه طولّي بعمرج
اليـــازي: ما عليك زود يلا عيــــلأشوفكــم باجر ان شــاء الله ,,, فمان الله

بوخليفــــــــه: فمــانالكريـــم ربّي يحفظـــج

وسكّــر عنهـــــــــــــا

أم خليفــــهوتوها يايه: هاي اليـــازي؟!

بوخليفــــه: هيه نعــــــــــــــــم واتسلمعليج وباجر بيردون البـــلاد

أم خليفــــه: الله يردها بالسلامــــــــه ,,, من زمان أعديبهـــــا والله اتولهنــــا عليها

بوخليفــــــــه كانسرحــــــــــان

أم خليفــه: شبلاك؟ شكلك مب مستانس بردتها؟ مب عوايدكيعني؟!

بوخليفــــه: والله اني مستانس وانتي تدرين انه اليازي اختيه الوحيدهبس انتي أدرى بالظروف!

أم خليفــه بحزن وجنها اتذكرت شي: تطري سالفةراشـــــد؟

بوخليفــــه: ومنوه كاسر ظهري غيره؟!!! المشكله انه غاااااااالييا صالحـــه ,,, وما يهون عليــــــــــــه بعد لو حد ثاني من عيالي يمكن الوضعيختلف!! بس هذا راشــــد!!!

أم خليفـــه: يلا مب مشكله هو الحين فالشاليهاتوهم كمن يوم وبيردون شرا كل مرة ويمكن ما يتلاقون

بوخليفه وهو مهمــوم: ترىهاي هي المشكله!

أم خليفــــــــــــه: ويديه! اشووه مشكلتهبعـــد؟

بوخليفـــــــــه: اليـــازي اليوم متصله عسب تطلب مني أوظف فيصـــلاف وحده من شركاتنا لأنه اتخرج ويبا يستقر فالبــــــــــــلاد ,,, يعني يلستهمطوله

أم خليفـــــــــــه: وانته بشوه رديت عليها؟

بوخليفــــه: بشوه تبيني أرد يعني؟ قلتلها فالج طيّب والوظيفه زاهبه من الحين!

أمخليفـــه: الله يعينــك يا راشـــد ويعيننابعــــد

.
.
.




مهــــــــــــا: يااااي Sooo cute يجنن ماشالله عليـــــــه

منصــــور وهو رافع حيــاتــه: هالكثرعايبنج؟!

مهـــا وهي رافعه حياتها رد ع حركتـــه بعناد: هيه عايبنيوااااايد

منصـــور ببرود: شي طيّب

مهـــا لبسته وتمت تلاعب زيـــود

منصــور بجديــه: يعني اترومين اتديرين بالج عليهمؤقتـــــا؟

مهــــــــا بحمــاس: يااااي بيتم ويانا؟

منصـــور: لاوالله؟!! اتصدقين يايبنه أحوطه بس

مهــا غصبــ ـا عنها ضحكت: هههههههههههههههههههههههههه

ومنصور يوم شافها ضحكت هو بعد ضحـــــك: هههههههههه

زايـــــد تم يحرك راسه بينهم ويوم شافهم ضحكــوا ضحــــك وياهم: هع هع هع

ويوم شافوه يضحــــكــ سكتوا وتموا يتطالعون بعض وردّوا يضحكــونع ضحكــة زيود اللي اتجنن :هههههههههههههههههههههههههههه

مهـــــــــا وهيتلوي ع زايد: فديتـــــــــــــــــــــــك يا حلو

مهـــا لمنصـــور: كمعمره؟

منصـــــور: سنـــه و4 شهـــــــــور

مهــــــــــا: ويفديتــــه كتكوت واااايد

زيود يتطالعها باندهاش وفاج عينه بكل اتساع وكانشكله يجنن

مهــا وهي تتطالعــــه وترمسه: تدري انكخبلتبي؟!!!!

زيــود اطالعها بكل براءه وهز راسه وكأنه موافق عرمستها

مهــــا وهي تتطالعه: لا والله؟! ثرك خقاق! طالع ع ......."كانتبتقول أبوك بس بلعت لسانها"

منصــور يتطالعها بنص عين: كملي كملي جيهسكتي؟!

مهـــــا: هااااه ؟!!! لوووووووووووول انته كلهاتجكني!


منصــــور: ههههههههههه عسب اتحاسبين ع رمستج ثاني مرة!

مهـــــــــا وهي تتحرطم: حشى مب بيت معسكر!

منصــــــور وهو رافعحياته: يباله قص لسانج

مهــــا اطالعته شوي وعقب انشغلت بزيود وكأنهاشايفتنه ومب مصدقه

منصــور اف خاطره: أمه اللي هي أمه عمري ماقد شفتهالعاطفه اف عينها! سبحانك يارب

مهـــــا انتبهت انه منصــور اف عالم ثانيفقالت افخاطرها: ليتني أعرف اف شوه اتفكر!

مهـــا بتردد: امممممم

منصــور انتبهلها وابتسامه حنونه مرتسمه ع شفايفه لأول مرة: خيرمهــــا؟ شي افخاطرج؟

مهـــــا يوم شافت ملامحه مرتخيه اتشجعت انها تسأله: ممكن أسألك سؤال؟

منصــور بهدوء: اسالي

مهـــــا وهي تمسح ع شعــرزيــود اللي بدا ينود اف حظنهـــا: اممممم زيود وايــد صغير معقوله يروم يعيشبليــا أمــــه!

منصــور وكأنه ما اتوقــع السؤال وملامحه شبه متجمده كأنهشخـــص ثاني غير اللي كان يبتسم من شوي: أحيـانا الواحد أكرمله يعيش بليــا أم ولايعيــش ويــا أم................! "وبلع لسانه قبل ما يكمل جملته اللي حس انه ماكانلازم ينطقها من الأساس وعلى طول نش ومشى جدى مكتبه وسكرالباب"


مهـــــــا: اففف صدق اني غبيه! توه كان رايــق الا أخرب كل شي! الحين أنا اشلي بحرمته؟!!!!

بس هو بعــد مزاجي! كل مرة بحــال ماعرف كيفأتعامل وياه!!! ياربيــــــــــه!

"تمت تتامل ويــه زيــود اللي راقد افحظنها جنه ملاك"

مهــــــا بهمس حنون: فديتك والله ,,, ما تتخيل كيف مستانسهلأنك ييت! وايد اترييتـــــك ,,, أوعــدك حبيبي اني بحاول قد ما أقدر أكون لك الأماللي انحرمت منهـــا لأسباب مجهوله

نشت مهــــا ومعاها زيــود وركبت فوقعسب اتوديه غرفتـــــه واتغيرله و كل تفكيرها اف منصــــور وشو السبب اللي يخليهيحرم طفــل بهالبراءه من امـــه وهاي أكثر فتره يحتايها فيه! معقوله منصورلهالدرجـــه جاسي؟!!!! ولا فيه سر ثاني؟!!! وكيف قدرت هي انها تتخلى عنـــهبهالسهوله؟؟؟؟ ياترى وين الحلقه المفقوده؟؟!!!

وفجــــأة مر طيف القصيــــدهاللي قرتها اف مكتبـــــــه وتمت اتردد بعض كلماتها اللي ثبتت اف مخيلتهــــــــالروعتهـــــــــــا ...............



كان لك حبٍ حقيقي .. ليــهشوهتي المشــاعر؟
ليــه حطمتي حنينٍ ملمســــه ناعــم .. حريـــر؟!

"واتذكرت بعــد"



روحي حبّي ألف غيري واعشقي مليونشـــاعر
ابتدي من وين ودّك أبقى لك حلــــــــــــم أخير!



مهــــا: معقوله تكون القصيده لأم زايد!!!!

اففف خلاصما بفكر وأكيد الأيام بتوضح وايد أشيـــــــــــــــــاء

"خلت زايــد افسريــره ولحفتـــــه وتمت تتأملـــــــه لين ما رقدت حذاله بدونم اتحس"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:28 pm

الجـــزء الســـــادس عشــر

انالعيــون على القلوب شــواهــد ,,, فبغيضهــا لكـ بيّن وحبيبهـا ,,, واذا تلاحظتالعيـون تفاوضت ,,, وتحدّثت عمــا تكن قلوبهــا ,,, ينطقن والافــواه صامتــة فما ,,, يخفـى عليكـ بريئها ومريئهـا


يوم الأربعــــــــــــاء

دارالزيـــــــن

لحظــــــــــات صمت ,,, شعـــور غريب ,,, حواجز تتلاشى ,,, تيارات من المشـــــــــاعر تنتقـــل بين العيـــون ,,, وأحاسيس وليده بدت تشوفالنـــور وتخترق كل ذرة من أجسادهم ,,, قلوب أعلنت حالــة طواري من شدة دقاتها ,,, كل شي كان يدل انه هالليلـــه غير عن كل الليــالي وفيها بتنولــد قصـــه تنكتب علىمر الزمــــن وبتتخلد فالوجــدان


سعيد بعد لحظــات الصمت: جـــوري؟

جــــوري تمت ساكتــــــــــه

سعيــد برجاء وعيونه متعلقهفيها: دخيلج ردّي

جــــوري وهي حاســه انه الدنيـــا مب الدنيــــــــا: Yes

سعيـــد: وينــــــــــــــــج من يومين؟ ليش حارمتنيهالشــوف؟

جـــوري: بارتبــاكـ: أأنــــا

سعيـــد بلهفــــه: انتيشو يا جــوري؟ انتي ذبحتيني

جـــوري: بس

قاطعها سعيد وهو مركزفعيونهـــا العسليـــه البريئه: بس شــــو؟ خايفـــه مني؟!

جـــــوري وهيتتطالعه بكل براءه وحيره: اممممم بصراحـــه هيه

سعيـد وهو يتفداها افخاطرهوقالها بعفويــــــــه: ما عندج سالفــــــــــه

جـــوري باستغراب طفولي: هااا؟!

سعيــــــــــد: هههههههههههههههه ,,, شوفي يا جـــوري ,,, كلمـهوحــده ماشي غيرها سمعيها مني ولا تنسينها موليه ........

جــــوري الليارتبكت من رجولته الطاغيــه وضحكتــه اللي لا تقاوم: شششو هي؟

سعيــــد وتوهبيرمس..............

أم سعيـــــــــد: سعيـــــد؟ ويديه العرب يتريونكـ تحتوانته هنه؟

سعيـــــد وهو صدق منقهــــر وقال اف خاطره: هذاوقته؟!

ورد وهو عايف عمره : خلاص الحين نازل

أم سعيــد: يلا هبابكـ
أم سعيــد وهي تتطالع جــوري واترمس سعيد: شبلاكـ ع البنيه مزيغنها مصفرهومخضره اممرره غاديــه بليا لون

سعيـــد وهو يرفع سفرته بايده ويتطالعجــوري: ما سويت ابها شي

وعقب وجه رمسته لجوري وبشطانه قالها: سويت بج شيانا؟

جــوري بارتبـاكـ: No,,, I’m going down stairs

سعيـــد وهويلبس نعاله: يلا الغاليــــــــه أنا نازل

أم سعيــــــد: الله يحفظـكـفديتــكـ

أم سعيد وهي اترمس عمرها: الله يعينج يا جودي أكيد هازبنج سعيد ,,, ولديه وأعرفه ما يتفاهم يوم مايعيبه شي

حمد وهو مار وقال وهو معصب: منو هزبجودي؟

أم سعيد: وانته شو لكـ خص؟

حمد وهو صدق معصب: والله ياويلهاللي يهد عليها (يعصب عليها)

أم سعيد بنقمه: حمودوه؟؟ صدق انه مافيـكـ مذهباممرره مضيعنه!

ومشت عنه جدا الأنصنصير (اللفت): يلا حوّل تحت بنحــطالعشـــــــــــــا

حمـــد: أففففففففففف

وجان ايي حد من ورى وايوّداذنـــه: كم مرة قايلكـ لا تتأفف؟!!!!!!

حمـــد: عاااااااي يعوّر

وعقب لف حمود ويهه: أوه انتي من وين طلعت؟؟؟؟

حمـــدان: ليش قالولكـيني؟؟ من حجرتي بعد من وين

حمــد: انزين فج اذنيه عااااي والله يعور

حمــدان وهو يرص عليها لين ما احمرت صدق: عسب تصطلب

حمــد: افففففليش ما دبّلوكـ؟؟؟ من زمان ما شفتكـ اترد بالأربعا ,,, دوم اترد بالخميس ولا الجمعهالصبح

حمــــدان: صدق انكـ مسود الويــه ,,, بس ما برد عليكـ لأني مستانسوانته مدربح (دبدوب) ومعذور

حمـــد وهو يتطالـع حمــدان كيف كاشــج: شييت! شو هالكشخــــه؟! وين ساير؟

حمــدان وهو مصدّق ويهه: احم ساير أقـــز

حمـــد وهو يغلّظ صوتــه: أفــا يالخوي ,,, وتنســى خــوكـ؟!

حمــدان وهو رافـع حيّاته: قم قم شكلكـ صدّقت ويهكـ

حمــد وهو مادبوزه شبرين: والله مــلاّااااااااااااااان

حمــدان: وين عبـــود عنكـ؟

حمــد وهو مبرطم: سافر

حمـــدان: أهــاااااااااااااا ,,, يحليكـيالدب ,,, عيــل سافروا عنكـ هاا

حمـــد: اففففف كل حد سافر الاأنا

حمــدان: انزين اتريـــا تراكـ بتسافر ,,, غد ريــال مب على أي شياتبرطم ,,, منقــــــــــــود

حمــــد بضيج: زيـــــــــــــــــــــن

حمدان وهو يمشي ويا حمد للأنصنصير عسب ينزلون وهويدخــل اصابعــــه اف شعر حمود الدب كالعاده: هيه توّكـ ريـال

حمــد: انزينبتشلني ويـاكـ؟

حمــدان وهو يطلـع من الانصنصير: وينأشلكـ؟!

حمــــد: ويــاكـ .. أبا أقــز

أم سعيـــــد: يالقعتيــــــــــــــه؟!!! حمود؟؟ اشوه هاي الرمسه بعد؟

وجان تنتبه عحمـــدان: حمـــدان؟؟؟ متى ظويت من الكليــــــــــــــــه؟

حمــدان وهويوايــه أمه: المغرب يالغـــــلا

أم سعيد: واشعنه ماييتاتسلم

حمــدان: ييتلج القسم الا ما لقيتج وسرت أوطي راسي ومن شوي واعي ,,, خذت شــور واتلبست وجان أمسي بويهــــج يا ويــــــه الخير

أم سعيـــد وهيمتشققه من رمستـــه: وايــه يعلني ماخلا من منطوقكـ الغاوي ,,, كنت امسيره على أمهزاع

حمـــدان يتلفت يدوّر جــوري عسب يجحل عيونه بشوفها: ما تشبعــن منبعــض انتن؟!

حمد: حمدانووووه؟؟؟؟

حمــدان: اففشبــلاكـ؟

حمــد: بيي أقـز ويــاكـ

حمــدان وهو يتحمحم وقافط: احم

وجان يرمس حمد بصوت واطي: اسكت مسود الويــــه فضحتنا

أم سعيدوهي تضرب ايديها اف بعضها: اممررره اخترب الصبي

حمــدان وهو اونه معصب عحمد: حمــود؟ عيب! منقود اتقول هاي الرمســـــــــــه

أم سعيد وهي كاشفتنه: محــد بيداويكـم الا سعيــــد ,,, بخبره علومكــــم

حمــدان: احم يلا أناأترخــــص

حمـــد: وأنا؟؟؟

أم سعيـــد: انته اتســد لغبكـ وتيلسمكان واحد

"جان يمد بوزه شبرين وييلس ع القنفــه"

حمــدان: يلا فمانالله

أم سعيـــد: الله يهديكـ ان شــالله ويحفظـكـ من هالخربطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:28 pm

تابـــــع الجــــزء الســـادس عشــــــر


فالطــرف الثاني

مهــــــــــا كانت توهــا ظاهره منغرفتها من عقب ما خذت شــور وبدلت ولقت منصـــور يدّامهــــا

مهـــا: مســــاء الخير

منصـــور: مســـــاء النور ,,, عيــــل وينـهزيود؟

مهــــــا: راقــد من ساعــة تقريبـــــــا ,,, متىييت؟

منصـــور: توني من شــوي

مهــــــــا: امممم ,,, اوكي دقايــقوالأكــل بيجهـــز ان شــاء الله

منصـــور: لا مب وقتــــــه بس لحقينيالمكتب "ونش واتوجه للمكتب"

مهـــــا وهي مب فاهمه شي: ان شــاءالله

.
.
.


فالقصــــــــــــــر


أمسعيــــــد: يلا كارميـــل ,,, زهبتن الحلويات؟ العرب بيرحون

كارميــل ايهكل شي جاهز تأبريني

أم سعيــد لجــوري: جــودي اميـــــه انتي سيري وياالخدم أشرفي ع التقديم هاييل ما عندهن ذوق

كارميــــل: بس

أمسعيــــد وهي اتقاطعها: تعالي كارميــل بغيتــج وانتي جــودي يلا هبابكـم لي ماتوصلون

جــوري: Ok madam

وسارت جــوري ويا الخــدم للميــالس عسبيودون الـ Sweets حق سعيــد وربعــــــه ,,, جــوري حست انه وجودهــا فالميالسغلـــط ,,, اليلســه كلها شباب ,,, تمت تتخيل لوهله لو حــارب ولا حامـد دروا انهاتدخل ميلس متروس شبــــاب شو بتكون ردة فعلهم ,,, بس هي شو تسوي أم سعيـــد الليطلبت منهــــا وهي ما اتروم اتردلها طلب

وأول ما وصلــوا ,,, اتجدمتهمجــوري ودقت الباب

سعيــــد: دشــــوا

دخلت جــــوري الميلــــسوعيون سعيـــد انمزرت شرااااااااار وافخاطره يغطيها عن عيون الكل ......

الشبــــاب: غزاااااال

واحد من الشبــاب: الا أقولكـسعيــــد؟ من ظاوين هالغرشوب؟

سعيـــد وهو عايـف عمره ونش بدون لا يردعليـــــه وسار صوب جــوري أونه يشل عنها الـ Sweets

سعيــد بصوت واطيوحازم لجــوري: اظهري من الميلس بسرعه

جـــوري: بس بعدني ماأشـرفـ.....

سعيــــد بحدة أكبر: جوري؟؟!!!!!!!! اظهري بسرعه ولايكــونأشوفــــج هنه مرة ثانيه

ظهرت جــوري من الميلس ودموعهــــا ع خدهــــاوحاســه انه الدنيـــــا بكبرها ضايقـــــه عليهــــــــــا

جــــوريلعمرها: انزين أنا مالي ذنب ليش يعاملني جذه؟!!!

وتمت تمشي اف حديقــةالقصــر الكبيره وماتدري وين سايره ,,, كانت تمشي بليـــا هدف ,,, تبا تشرد منالدنيــــا كلها

أما فالميــــــــــالس ,,, ف سعيـــد قدم لهم الحلــو وهمكل شوي يسئلونه عن جنسية جـــودي ويعلقون ع جمالها وهو مفــوّل ع الآخــر والود ودهيقطع ألسنتهم ,,, بس هم مالهم ذنب ,,, هي المفروض انها ماتدش ,,, ماعليهيا
كارميــل هذي وصيتي لج؟!!! أنا براويــــج!

محمــــد كان حاس انهالوضــع فيه ان ,,, بس اف نفس الوقت هو يعرف سعيــد عدل ,,, ويعرف انه مب من النوعاللي ممكن انه ينغرم بخادمه عنده فالبيت ,,, بس شو سبب عصبيته كل ماحد مدح هالخادمه ,,, شو اللي ينرفزه بهالطريقـــــه؟!!!

محمد بصوت واطي لسعيــــد: شبلاكـسعيــــد؟! ملامحكـ وايد احتدت ,,, روّق شــوي ,,, ما ترزى عليــكـالسالفـــــــــــه

سعيــــد: صخ عنـي ,,, ماتشوفهـم كيف يرمســـون؟!! شومب شايفين بنيه اف حياتهـــم

محمــد: انزين الا هي خادمــــــه ,,, مبوحــده من هلكـ!

سعيـــــد بحده: والخادمـه مالها رب؟!

محمــد: ماقلتجذه ,,, بس بصراحـــــه ,,, انا افحياتي ماقد مر عليــه جمال بهالطريقــــــــــه ,,, حظـكـ ياخي

سعيـــــد اللي صدق فوّل: محمـــد ممكن تسكت؟!

محمدوبدت تتأكد شكوكـــه: سكتنــــــــــا

سعيـــد: عن اذنكــم شــوي الأهــليبوني

الشبــــــــاب: مرخوص

ظهــر سعيـــد من الميالــس وهو مبناوي ع خير ,,, دخــل الفيــــــــــــلا وشاف كارميــل وأمـــــــــه ,,, وجوريكانت فالمطبــخ التحضيري اتحاول تشغل عمرها بأي شي ,,, بس ما تنكــر انها ارتجفت منسمعت حســــــــه

سعيــد بعصبيـــــــه: منوه مطرشنها هاي "وهو يأشر عجــوري" صوب الميالــس؟؟

كارميــل ارتبكت لأنها فهمت السالفــه أما امسعيــد فردّت: شبلاكـ يا اميـــــــــــه؟! انا طرشيتها صوبكـــم عسب تشرف عالحـلـــــــو

سعيــــد: يعلنا ان شــــاء الله الســــم ,,, بس هاي مايخصهااتطرشونها صوب الميالس

جــوري كانت اتراقب الوضع بصمت وعيونها ممزورة دموع

أم سعيـــــد: اشعنــه؟ شو سوّت

سعيـــد بعصبيه وهو يتذكر ملاحظاتربعـــه ع جـــوري: هاي وين اتعرف اتسوي شي!!!!!!!!

ام سعيــــد بطيبه: ياميــه هاي صغيرونه توها يايه مب حمل هالرمســـــه

سعيـــــد: لا تناقشيني ,,, محد قالها تي وتعفس الدنيــــــا ,,, فضحتوني

أما جــوري فما اتحملتهالكم الهايل من الكلام القاسي وعلى طول شلت بعمرها وسارت غرفتها وهي حاسه انهالدنيــــا اتدور ابها

سعيــــد يوم شافها رق قلبه عليها وهو متأكد انها مبمتعوده انه حد يعاملها بهالاسلوب بس غصبا عنه وعلى طول ظهر من الفيــــــــلامتضايـق من عمره ومن كل شي

أم سعيــد وهي تضرب ايديها اف بعضها: لاحووول ,,, شبلاه سعيـــد جلب مرة وحده؟! من شوي اشزينه؟ أول مرة يهــد ع الخدم وهايحليلها فقيره

كارميــــل وهي متلومه اف جــوري وسعيــــــد: مابعرف "وشلتبعمرها صوب غرفـة جوري"

دقت البــاب بس محــد يرد وسمعت صوتها وهي اتونوكسرت خاطرها وجان اتفج الباب وكان مفتوح ........................

ظهــــرسعيــد صوب ربعــــه ويلس وياهم بس تفكيره كله ويا جــــوري وكا صدق متلومفيهـــــــــا ,,, الشبــاب ما طولّوا وايــــد واستأذنــوا ,,, وتمــوا سعيــدومحمد رواحهـــــم

محمـــد: انته ماتقوللي شبلاكـ.؟

سعيـــد وهنويبا يغيّر الموضوع: سلامتكـ عادي ,,, انزين ما خبرتني شو صار ع أراضيالنخلــــــه؟!

محمــد اللي احترم رغبـة سعيد في انه يغير الموضوع: واللهماشي ,,, نرقب أوراق الترخيص عسب نبدى فالمشروع

وتموا يسولفونفالشغـــــــــــــل


.
.
.


اف غرفــةجــوري

جــوري كانت اف حضــن كارميــــل اللي احتوتها بكــل حنان ,,, حستجــوري بعاطفه لهالانسانه

جــــوري: بس انتي كيف عرفتيعني؟!

كارميــــل: سعيــد هوه اللي راح يئلّك (يقولج) بنفســـو

جـــوري: وفيه حد غيرج وغير سعيــد يعرف عني؟!

كارميــل: لآآآآآ طبعــــــا ,,, وهو ماكان بدو يئلّي بالأول بس أنا ما بتمرؤ (بتمر) علييهايدي الشغلات ,,, واضطر يئللي منشـان آخد بالي منكـ

جــــوري: أهاااا واناأشوف معاملتـج لي غير

كارميـــل: تأبريني والله

ومسكت خد جــوريبكل حنان وقالت: هلأ معقولي هالأمر (هالقمــر) يشتغل هايدي الشغلي ,,, اصم اللهعليكي ,,, فعــلا جـــوري اسم ع مسمى

وعقب الســوالف الحميمه اللي دارتبينهم ,,, واللي قربتهم اكثر من بعـض استأذنت كارميــــــل من جـوري ونزلت تحت .........

.
.
.



اف مكــــان ثاني من دار الحــلاوالزيــــــــــن

مهـــــــــــــا: معقــوله فيه ناسبهالوقاحـــــه؟!

منصــــور: أنا مثلج ماكنت متوقــــــع وخاصـــه اني مابخلت عليها بشي ,,, بس الطعنة يتني فالظهر

مهـــــــا: انزين بس زيــوديبعــده صغير وعلى حسب علمي انه الحضانه من حقها

منصــــور: من الجههالقانونيه من حقها ,,, لكنها مع هذا ما اتروم اتطالبني بحضانته

مهــــــا: كيـــف؟!

منصــــور: وجــــود زيــود عندي هو ثمـــن سكـــوتي عن خيانتها ,,, مع اني أروم أفضحها وبجذيه بتسقط أحقيتها اف حضانة ولديه ,,, بس ما يهون عليهزايـــد ,,, مهما كان وللأسف هاي امه فالنهايه واذا اتشوهت صورتها هالشي بيرد بشكلسلبي عليه وهالشي مارضى فيــــــــه

مهــــا حست انه منصـور كبر اف عينهاوايـــد ,,, اتحس كيف هالانســان راقي ورائــع ,,, انسان قل مثيلههالايــــــــــــام ,,, على الرغــم من وقاحتها معاه الا انه سترعليهــــــــــــا ومع هذا فهي تتمادى ,,, صدق اذا لم تستحي ففعل ماشئت

منصــور: مهـــا؟

مهــــــا: هـا؟ هـــــلا

منصــــور: وين سرحتي؟

مهـــــــا: مادري ,,, اف سالفتكـ ,,, أحس انهالدنيـــــــــــــا مافيها خيرمنصــــور: لا يا مهـــــــا ,,, انتي بعدج صغيره وماباج اتفكرين بهايالطريقــــــــه ,,, الحياه بعدها يدّامج ,,, مثل مافيها المــر فيها الحلـــــو ,,, وانتي تستاهلين كل الخير ,,, وصدقيني الحيــــــــــاه اتظــل حلوة ,,, ع كثرما اتألمت من اللي صارلي مع أم زايـــد الا اني طلعت بزايــــد وهالشي يسوى عنديالدنيــا ومافيها

مهـــــا: انته انســـــــــــــــــان رائــــــــــــع

منصـــــور: انتي اتشوفيني جي ,,, بس غيرج لأ

مهـــــــــــا: والله ما عندهــم سالفــــه ,,, صدقني مايعرفونكـ شرات ماعرفـكـ

منصـــور: انتي توج اتعرفيني من سبوع ,,, فيه غيرج عاش وياي سنين ومافهمني

مهــــا: بس أنا متأكــده من اللي أقولــــــــــــــه

منصـــور بابتسامـــه: رايــجيهمني يا مهـــا وأشكــرج على كلامــج الطيّب

مهـــا: بس أنا ماجاملكـ ,,, اللي قلتــه واقــــع وانته فعـــلا رائــــــــــــــــــع

منصـــور: انتياتقولين جي؟! وانا وايد قسيت عليــــج! عيل اللي دلعته سقانيالســــم

مهــــــا: انته قسيت عليّه لمصلحتي وكلامكـ كان اف محلــــه ,,, وأنا أشكركـ
ع قسوتكـ

منصـــور: ههههههههههههههههههه مهــا اتقول جي؟! شو صار بالدنيـــا؟! وين مهــا العنيده اللي كله اترادد وما يعيبها شيمول

مهـــا: انساها ,,, من اليوم وساير فيه مهــــــــــــا يديده ,,, كفايهعليكـ اللي شفتـــــــه

منصــــور وهو يغمـز لها: بنشــــوف

مهــــــــا: أوكي بتشوف

منصــــور: يلانتعشـــــــــــــــــــا؟

مهــــا: نتعشـــــــــــــــــــــــا

وســـــاروا غرفــة الطعام عسب يتعشــونويبدون صفحــــه يديده من عقب الحقايــق اللي انكشفت ,,, الليله بس مهــا عرفتسالفــة منصـــور ,,, عرفت ليش هو غامض وليش كان وغـــد ,,, عرفت سر القصــايدالجارحـــه ,,, وعرفت ليش هو روحـــــه مع زيــود ,,, مهـــا اف هالليلــــــــهحست انها اتعرف منصــــــور اليديد ,,, منصـــــــور اللي اعتبرتـــــه فارسمغــوار ,,, والليله بعــد اكتشفت انه شـــــــاعر ومب أي شاعـــر ,,, وماتدري كيفغاب عن بالها شكله ,,, فهي شايفتنه اف كذا أمسيه شعريه وتحتفظ بدواوينه ولقاءاته ,,, الليلــــــــه انرسمت اف سمـــــا احلامهــــا قصــه يديده أبطالها اتربعواعلى عرش الاحاسيس ,,, الليله بس اتحس انها فعـــــــــــــــلا طايره منالوناســــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:29 pm

{..




الجـــزء الســابــع عشـــــــر


عمـــــق المشـــــــاعر...!



يوم الأربعــــــا كانيوم طويـــــل ,,, طويــل بأحداثــه ,,, بصراعاته ,,, بالحقايق اللي يحويـــــه ,,, وحتى ليلتــه شكلها مطولـــــه ,,, كانت خيــوط الليــل تمــر بشكــل بطيء ,,, وكانمنـصــور سهران فيهــا يسامر القمـــــــــر,,, لكــن! وبالرغــم من طولها الا انهاكانت من أهــدى الليالي ,,, القمــر فيهـــا متربــع على عرش السمـــــــــــا ,,, والسكـــون يلف المكـــــان ,,, تم منصــور يسترجــع ذكريــات الزمـن المــاضي ,,, قبــل سنتين من هاللحظـــــــه ,,, ف اول مرة التقــى فيهـــــــــــــــــــــا بـ ..



أمسيـــة ف لنــدن / بيكاديللي



عــذرا: هذي أحلــى امسيــه أحضرها اف حيــاتي


منصـــور: لهالدرجــــــــه؟!


عــذرا: لهالدرجــه وأكثر


منصـــور: أظن هاي أولمرة أشوفــج فيهــا ولا؟


عـــذرا بنعومــــه: صــح ,,, لكــن أنا دومأشوفكـ


منصـــور وهو منجذب لها: يعنــي أفهــم انج منمتابعيتي؟


عـــذرا وهي تغمزله: ومب أي متابعـــه


منصـــور اللي كانمشدوه بجمالها الأخــاذ وأنوثتها الصارخــــه: مافهمت


عـــذرا بغنـــج: مبلازم الحين ,,, بتفهــم عقب


منصـــور اللي فهم تلميحهــــا وانها تطمــحللقاءات ثانيـــــه: ع العمــوم فرصـــه سعيـــده يــا....؟ الا ما اتعرفنـــابالاســم الكريـ....


وقبــل لا يكمـــــل رمستــــه ردت عليـــه بغنــجأكبر: عـــــذرا ,,, اسمي عـــذرا


منصــــور بارتبـاكـ: عــاشت الأســـاميآنســـه عـــذرا ,,, آنســه ولا أنا غلطـــان؟


عــذرا: ما يطيــع زينكـ




منصــــور وهو يستأذن لأنه فعــلا كان مرتبــط بكــذا موعـــد: فرصــه سعيــده مرةثانيــــــه ,,, كان بودي لقائنــا يطول أكثر بس للأســـف مرتبــط بكذا موعـــــد ,,,


وبحركــه تلقائيـــــه ظهر لها كرتــه الشخصي: وهذا كرتي بتلقين فيه كلأرقــامي هــذا اذا حبيتي ........


وقبــل لا يكمّــل ردّت كعادتهــابدلعهــا المايــع: أكيــد أحب ويسعــدني هالشي


منصـــور: تسلمين ,,, عناذنــــــج


وغــاب عن مستــوى نظرهـــــا ولكن روحــه ظلّت هنـاكـ متعلقــهبهالانســـانه الطاغيــه اف أنوثتها ,,, ما يدري ليش عطاها كرتــه الشخصي مع انهالأرقــام اللي فيــه خاصـــــه ,,, بس فيـــه شي دفعــــه لهالخطوة المينونه ,,, شعــور يديد اتولد فيـــه بعــد هاللقـــاء وشوق لهالانســـانه اليديده ,,, فهيتمتلكـ من مقومات الجمــال اللي اتخلي أي ريال مشدوه فيهــا من أول نظــره ,,, عطــاها البطاقــه عسب ما ينقطــع عنده الأمــل بشوفهــــــــا ,,, حتى لو ما اتصلتبــــه ,,, بيظــل يرقب اتصالها وهذا هـو السبب اللي خلاه يعطيها هالكرت


مشــى عنهــــــــــــا بخطواته بس ,,, وراح لمواعيـــده واعتذر عنالبــاقي وعقب رد لمقر اقامتـــــــــــــــه ,,, وكل أفكـــاره تاخــذهلهالعـــذرا اللي سلبت وجــدانــــــــه


منـصـــور وهو منســـدح ع الكرسيالطويــل اف صالــة الاستقبــــــال والأفكــار تاخــذه لمــدى بعيـــد: شواستوابكـ يا منصـــور؟! أول مرة اتشدكـ وحده بهالطريقـــــــــــه ,,, معقــولـهأكون معجب ابها؟!! ليش لأ ,,, عـــذرا كل شخــص يتمناها ,,, معقولــه أنا سطحيلهالدرجـــــه وجمالها الخارجي هو اللي شدني؟!! بس لأ ,,, حتى اسلوبهــا حلـــو ,,, بس هب جنها صغيره عليــك يا منصــــور؟!!! ,,, معقوله اتودر الشبــاب كلهم وتعجبفيــكـ وانته ع مشــارف الأربعيــن ,,, ليش لأ ,,, بشهادة الجميــع أنا شكلي أصغرعن سني ,,, وانســان مقتدر ولي مكانتي فالمجتمـــــع ,,, ووايدين صادفتهم وقالوليانكـ تمتلك جاذبيـــــــــه ,,, وبعدين عــذرا شكلها اف نهايــة العشــرين هــذااذا ماكانت فالثلاثين ,,, يعنــي هب صغيره ,,, أووووه شو استــوابي؟!!!




كــل هــذا عسب رمستني وأبدت اعجابها بأمسيتي ,,, بس لأ ,,, وايــدين أبدوا اعجابهمبقصيدي وأمسياتي بس عـــذرا غير

وعلى هالأفكــــــــــــــــــــــار رنتيلفـــــونــــه وكان المتصـــــــــــــل ..


.
.
.

أمامهــــــــــــا فكــان النوم مجافيهـــــــــا ,,, اتفكــر بكــل اللي مربيومهــــــا ,,, من أول ما زارتهــم أم زايـــد الين ما اتوضحت الأمــور اف مكتبمنصـــــــــــور

مهــا وهي اترمس عمــرها: فيه وحــده عاقلــه اتلاقيواحــد شرات منصــور واتفرط به؟!!!

صدق انها غبيـــه ومب ويــهنعمــــــــــــــه

وتمت تسترجـــع القصــــــه: ياللـــــــــــــــــهكيف حقيره؟!!! كيف اتجرأت اتسوي جيـــه؟!!! اتخونـــه مع ربيعــــــه؟؟؟؟؟؟؟

وليـــش؟؟

وتمت تسترجـــع ذكــرى أول قصيـــده قرتهــا اف مكتبمنصــــــــــــــور ,,, وخاصــه آخر عشـــر أبيات منهــــــــــــا ...............



اجمعي كل القصـــايد واعشقي مليــونشــــاعـــر
اكتبي كــل الحــــــــــــــروف وببقى لك حرفٍ اخير
ماتحرّكنــا القصيــــــده ولو كتبنــاهـــــــــا تظاهــر
ولو عجبنــا بيت فيهــا ,, للأســف وقتــــه قصيـــر
صدّقيني ماهـو ذنبي ولا أقــول الوقتعــــــــــــاثر
ما ألــوم اليـــــــــــــــوم حظي للهــوى قلبٍ ضريــر
كلمنّـا له نصيبــه ,, يرتضي بـه ,, أو يكــــــــــابر
لا تخيّرتي حيـــــاتك ,, لا أنا اخترتـــــــــــــك مصير
كان لك حبٍ حقيقي ,, ليــه شوهتيالمشـاعــــــــر؟
ليــه حطّمتي حنينٍ ملمســـــــه ناعــم ,, حريــــــر؟!
كنت أظنّـــك تعشقيني وأثـر دنيــــــانـامظــــــاهـــر
شـــاعرٍ ودّك تكوني حبّـــه ,, الغـــــالي ,, الكبيــــر
ياخســــاره فاجأتني صحــوتي ,, ياطيــف عـــــابر
كنت أظــن ,, وخـاب ظنّي ,, أثرما عنـدك ضميــــر
غادري قلبي ,, دخيلك ,, مابقـى لك فيــهشــاغــــر
انتهيتــــي ,, وما يفيـــــــدك ,, لو تحسفتي كثيــــر
روحي حبّيألف غيري واعشقي مليــون شــاعــر
ابتــدي من وين ودّك ,, أبقــى لك حلـمٍأخيــــــــر



ماتدري ليش حبّت هالقصـيــده ومن كثر حبهــا لهــاحفظتها عن ظهــر قلب ,,, مهــا بطبيعتها متذوقــــه للشعــــــر ,,, لها بعــضالمحاولات ,,, واتابــع كثيرين من الشعـــرا ومنصـــور من ضمنهــــــم ,,,

مهــــا بألــــم: فديتكـ يا منصــــــــــــور ,,, ليتني لو أقــدرأحتـــل ذرة وحــده من قلبــكـ النقي وبكــون أسعـــد بنت فالكرةالأرضيـــــــــــــــــه





مهــا وهي اتوجــه كلامها لأم زايــــد: صدق انج مينونـــه يوم انج فرطتيفيــــــــــــــــــــــــه!!!!
مسكت القلــــم وبدى وحي الشعــــــــــر ينزلعليهـــــــــــــــــا ...




عســــانيبالعمــــر أفــــداكـ
وعســاني بهجتكــ ورضــــاكـ
وعســى الأيــــــامتسمحلي
أزيــن بالفـــرح دنيـــــــــــــاكــ
أشوفكـ نـــــــــــورلعيــــوني
دوايـــه لــذة شجــــــــــــوني
طلبتـكـ للولــــــــــــهتبقــــى
منايــــــــه وانتـــه مظنونـــي
سنين العمـــــــــــر لو تمضي
قضيـــت الوقت لــكــــ أوفــي
وهبت الروحلعيــــــــــــــونكـ
وعســـــــــاها بالغـــــلا تكفي
يمــرالليـــــــــل بي وأسهـــر
أناظــــــــــــــر طيفـكـوأبحـــر
خيـــــــــال الكـــــون يحملنـي
وأعــــــود وشوقــــي لكـيكبر
تعـــــال وكــــون لي بسمــــه
تــــــرد الـــــروح لوتــــــــدري
تجــدد لي اللقـــا باسلـــــوب
وأصــوّر لهفــــــةالمحبـــــوب
واذا روحي احضنت روحــــــكـ
ترى قلبــي اف هــــواكـيذوب
عســـاني بالعمــــر أفــــــداكـ
وعســـاني بهجتكـورضــــــاكـ
وعســى الأيــــــام تسمحلـي
أزيّن بالفــــــــــــرحدنيـــــــاكـ


مهـــــــــــــــــا: آآآآآه يامنصــــــــــــــــــــــــور

وطرت الورقــــــــــــه من دفتر مذكراتهاوحطتهــــا ع صــوب ,,, وسكرت الأبجـــوره وحاولت اتغمــضعيونهــــــــــــــــــــــا




أما منصـــــــــــــــور فكــان سرحـــان افليــالي لنــدن ,,, فعــــــلا كانت مكالمـــه طويلـــــــــــه ,,, افهالمكالمـــــــه عرف كل شي عن عـــذرا ,,, ووايــد اتعاطف معاها ,,, مايدري اشكثرمر من الوقت وهو يرمسهـــــا ,,, بس يذكر خيــوط الشمــس اللي اتسللت من ورىالستاير الحريريــــــه اللي اتغطي معظــــم النوافــذ فالشقــه الارستقراطيــــــه ….

منصـــور: تدرين انه هاي أول مرة أرمس فيها شخـــص فالتلفون هالمده هايكلهــا؟!

عــذرا بغنـــج وبحـــــه اتدل على انها نعسانـــه: وهالشيمضايقنـكـ؟

منصـــور: بالعكــس تماما ,,, يمكـــن هاي من أحلـى الليالي الليقضيتهـــــا اف حيـــاتي كلهــــــــــــا

عــــذرا: حتى أنا يامنصـــــــــــــور ,,, ما تتخيـــل كيــف سعيـــده بهالمكالمــــــه وبوجــودكـمعاي ,,, والود ودّي ما أفارقكـ ثانيـــــــــــــه

منصــــور اللي بداينسحــر بكلامهـــــــــا: وأنا بعــــد ,,, مابغي عيــوني اتفارقــج ,,, وأبغــياكون سندج وعونـــــــج ,,, بحميــج من كــل الدنيـــــــا ,,, وما بخلّي أي شخـــصيقرّب صوبـــــــج ,,, انتي يا عــذرا ما انخلقتي عسب تتعذبين

عـــذرا: فديتكـ منصــــــــــور

منصــــــــــــور وهو بدى يفقــد توازنـــه منرمستهـــا: يعلني أفــداج يالغـــــــلا

منصــــــور: عــــــــــــذرا؟

عــذرا بغنـــــج: عيــــونعـــــذرا

منصــــــــــور وهو خلاص بايعنهــــــا: يــا ويــلحاليـــــــــــــه ,,, تسلملي العيــون وراعيتهـــــن

عـــذرا: لبيـــــــــــه آمــــر

منصـــــــــــــور بجديــــه: بغيتـــجحليلــــــــــــــــه ,,, تتزوجيني يا عــــذرا

عـــــذرا: معقولــه حتىعقب ما عرفت بظروفي الصعبــــــــــــــه؟

منصـــــور: وهالشي اللي خلاّنيأتمسكـ بج أكثر وأكثر ,,, أبا احميــــج وأحافظ عليــــــج واكون دنيتــجكلهـــــــــــــــا ,,, موافقـــه علي؟!

عــــــذرا برقـــه: عيــونيلكـ

منصـــــــــــور: تسلملي عيـــــــــــــونــــج





ومن اليــوم الثاني ســـار وخطبهــــا من خالهــــا أو اللي كانت اتقول انهخالهـــا ,,, لأنه هو الوحيــــد اللي بقــى لها من عقب ما ماتوا أهلها كلهمبحــادث مثــل ما فهّمت منصـــــــــور ,,, وانها كافحت وعانت ,,, وكثيرين طمعـــوااف جمالها وبغوا يستغلونهــا وهالشي اللي خلاّهــا تكبر اف عيــن منصـــــــــورأكثر وأكثر ,,, لكــن الحقيقـــه غير عن جي بتاتا ,,, واف سرعـــة البرق صــارتعــذرا حرم الشـــــــــاعر المرموق منصـــــــــــور الـ ............ ,,, وعقبسنــــه من الزواج ,,, انولــد زايــــــــــــــد وشاف النـــور ,,, ولكــنالفرحــــه كان زمنهـــا قصير لأن منصـــور وعقب فترة قصيره كشف حقيقــة عـــذرا ,,, وكيــف انها انسانه مخادعـــــــــه ,,, فوق انها ما خبرته حقيقتها وانها كانتلعبــة حق الشباب فهي كانت اتخونــه اف فترة وجودها معاه ومع من؟!!! مع صديق عمــرهأو اللي المفروض يكون صديــقه ,,, لكنه هو الثاني ماكان أهــل لهايالصداقــــــــــــــــــه ,,, خانوه أقرب اثنين لقلبـــــــــه ,,, وعطوه درسعمــره ما بينســــــــــــــــــــاه ,,, وخلوه يجزم انه الطيبـــــه مع بعض الناساف هــذا الزمـــن تعتبر غبـــاء والانســــان لازم ما يثــق حتى اف أقرب الناسلـــه

وصــار قانونــه فالحيـــــــــــــاه ,,,,,,,,,,,,,,,,

احذرعــدوّكـ دبــة العمــــر مرة ,,, واخذ الحـــذر من صــاحبكـ عشرمرّات

ويمكــن هــذا هو السبب اللي خــلاه يكتب اف قصيــده منقصايـــــــــــــــــــده ..................



صقر لقيتهمسقــــــــــاي ســـم
مكسـور جناحه من أصحابــــــــه
طايــــح على الأرضوينزف دم
ويــــــون من حـــــر ما صابــــــه
حنيت لــــه يــــوميتألــــــــــــم
والدمـــــع قـــــاطر من أهدابـــه
أخــــــذت عنهحمـــول الهــــم
عاميـــن أراعيــــه وأشقا بــــــه
ويوم طـــــاب طاروماسلــــــم
قطـــع وريــدي بمخلابـــــــــــه!





من عقب شريــط الذكريــات اللي كان يجمـــع الحلــو مع العلقــــــــــــــــم ,,, من عقب عامين استرجعهـــــم اف هالليلــــــــــــــه ...........

قالبمراره: أنا الغبي اللي وثقت فيكــم ولا انتــوا ما تستاهلــــــــــــون ,,, مبروكـ عليكــم بعضكــــــم ,,, والطيــور على أشكالها تقــــــــــع ,,, وبييكــميوم واللي سويتوه فيني بيرد عليكــــم أضعاف مضاعفـــــــــــه ,,, أنا احتسبت أمريللـــــــه ,,, وعند ربّي حقي ما بيضيـــع وانتوا غوصوا بهالوحــل أكثر وأكثر

وانتي ياعــذرا: غلــط اللي سمــاج بهالاســــم ,,, انتي ما تمتلكيــن أينوع من العــذريــــــــــــــه ,,, انتي مجرد لقيطــــــــه وحقيره ,,, ما قدّرتيكل التضحيــات اللي سويتها عشــانج ,,, أكرمتــج وعيشتــج عيشــة الملوكـ ,,, عيشـــه تنحسدين عليهــا ,,, انتشلتج من الوحــل اللي كنتي عايشـــه فيه ,,, علىالرغــــم من التحذيرات اللي سيمعتها ,,, مع هــذا طنشت الكــل وشريتــج واتفاخرتفيــــج بينهم ,,, لكنـــج مع هــذا عضيتي الايد اللي انمدت لج وطلعتيني صغير فعيونهـــم ,,, فعــلا خذلتيني ,,, صدق اللي قـــال ,,, اذا انت أكرمت الكريمملكتــه وان أنت أكرمت اللئيم تمردا!

وبصوت اجـــش: لئيمـــــــــــــــــــــــــــه!

وفجــأة مر طيف مهــــــــــــا ع خاطره: آه يا مهـــــــــــــــــا ,,, على الرغــم من بساطـــة جمالج الا انه قلبـــجيتسيّد على عرش الجمال من براءتــــه ونقاءه ,,, انتي العــــذرا ,,, ربّي يحفظــجلأهلـــــــج ويصون لــج هالقلب الحلــــو ,,, ويحفظلــج هالطفولــهالنادره.

دخـــل مكتبـــــــــــــــه واتسانــد ع كرسيــه الجلدي ومنعقبهــا حس بتعطش للكتابــــــــــــــــــه ,,, مسكـ القلــم وكان هــذا الليخطتــــــــــه أناملـــه .....................



تذكرتـــــكـ .. وكــــــــــل ظنّي نسيتكــ
عجب هالليلـــــــه وش جابكـ ع بـالي؟!
ســرى بيالشــوق بــأول ما التقيتـكــ
سواليفـكـ .. وكـــــــــــل ما كـانغــالي
حبيبٍ كنت يـــــــــــــــوم اني هويتكـــ
حبيبٍ كنتأعـــــــــــدّكـ راس مـــالــي
وهمت وياكـ .. بالغـــــــــاليشريتــــكـ
تفـــــــــــاخرت ابهـواكـ ف كــل مجالي
ولكــــــــــنللأســـــــــــــف بانت بغيتكـ
مع الأيــــــــــــام حبـــــــكـ ماصفـالــي
تفارقنـــــــــــــــــــا .. وقلت اني سليتكـ
وعشت بـــــــــلاكـمن الأشــواق خـالي
حسبت اني مع المــــــــــــاضي محيتكـ
حسبتــكـ فيحيـــــــــــاتي وهم زالـي
وهــذا اليــــــوم .. كنّي اليـــــومريتـكـــ
وحـــــــــــــــن القلب على ذيكـ الليالـي
عجب وش جابــكـ افبـالي وطريتـكــــ؟!
عجب هالليلـــــــــه وش جابكـ عبـالي؟!


منصـــور: اللي يابــج ع بالي يا عـــذرا شوقي لأيــام كنتأحسبهـــــا حلــوة ولكنــهـــا كانت خدعـــه ,,, اللي ذكرني بج الليله هو نفســـهاللي بيخليني امحي ذكراج الى مالا نهايـــــــــــــــه ,,, انتهيتي يا عـــذراوماعــاد لج فالقلب طـــاري

سكــر الدفتر وخذ على نفســــــــه عهــد انهاي آخر قصيـــده يعدهــا فيهـــــا ,,, واتســاند ع كرسيـــــه ,,, غمض عيونــهوبدت ملامحـــــه ترتخي واستسلــم لأحلامــــــــه علها اتكــون المفــــــــــــرمن الواقــع المؤلــــــــم




مرت الدقــائق والســاعات ,,, وهذا هو شمــسالاسبــوع الأول يشرق من بين ثنايا السحــاب ويعلن بدايــة يومِ يديد وحافــلبالمفاجــآت

اف دار الزيـــــــــن

يوم الخميس

الســــاعه 6 صبــاحـا

سعيـــد كان يالس اف مكتبـــــه ,,, يراجـــع أوراق الشغــل ,,, ولمــحـه مركون اف رف من رفوف الكتب ,,, وطرى ع بالــه يفتــحه ويجدد عهده بالشعــروالقصايد من يديد ,,, كان الكتاب لنزار قبــاني ,,, فتحــــــــــــــه وتم يقلبأوراقــــــــــــه ,,, لطالمــا كان سعيــد يستهجــن اسلوب نزار ,,, وكان يعتبرهمن الشعــراء اللي يبالغــون اف وصف مشــاعرهـــم ,,, وشدته بعــضالسطـــــــــــــــور وكأنــه يقراها لأول مرة ........................



لأن كلام القواميس مات
لأن كلامالروايات مات
أريــد اكتشــاف طريقــة عشــق
أحبـكـِ فيهــا بلاكلمــــــــــات
أنا عنكـِ ما أخبرتهـــم
لكنهـم لمحـوكـِ في أحداقي
أناعنكـِ ما كلمتهـــم
لكنهـم قرؤوكـِ في حبري وأوراقي
حبكِ يا عسليّـةالعينين
صعبٌ أن يعــاد مرتين
عشرين ألف امرأة رأيت
ولكــن عندمــا التقتفيكـ يا حبيبتي
شعرتُ اني الآن قـد بدأت
اني احبكـِ عندمــا تبكين
واحبوجهكـِ غائما وحزين
الحـزن يصهرنــا معــا
من حيث لا أدري ولا تدرين
بعضالنســاء وجوههــم جميلــه
ويصبحــن أجمــل عندمــا يبكيــن
أحبكـِتضحكيـن
أحبكـِ تبكين
أحبكـِ أحبكـِ أحبكـِ

فــأولا: حبيبتيانتي
وثانيــا: حبيبتي انتي
وثالثــا: حبيبتي انتي
ورابعــا وخامســاوسادســــا وسابعــا
وثامنــا وتاسعــا وعاشــرا
حبيبتي انتي



سعيــــــد: لأول مرة اف حيــاتي احس انه نزار مب مبالــغ بالعكــسمقصّــــر ومقصّــر وايــــــــــد ,,, من عرفتـج يا جـــوري وأنا أحس انه أحلىوأروع كلام فالدنيــــــــــــــا قليل اف حقـــــــــــــــــــــــــــج

وابتســم وقال: صح انه شكلــج حلــو وانتي اتصيحين مثل ما قال نزار ,,, بسشكلج أحلـى وانتي تضحكين ,,, ووعــد مني أخلي الابتســامه ما اتفارقـــــج ,,, وبراضيـــج غصبـــــــــــا عنــــــج

ونش ياخــذ شــور ويتلبس عسب يسيرالشركــــــــــــــــــــه
.
.
.

..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:33 pm

{..



الجــــزء الثامــن عشــــــــــر


الحب الصـــامت.....!


انفتح الباب بكل قوةواشتغلت كل الاضاءات ,,, حالة ذهول عمّت المكــــــــــان وبحركـــــه تلقائيــــهوسريعه نش سعيـــد وحط ايديه على عيــون محمد وسكر الباب بريوله وبلهجــه آمرهلجـــوري: دشي داخل بسرعـــــــــه

لما انطفت الاضاءه ,,, جـــوري ماكانتمخلصــه لبس ,,, بس بنطلون وتوب بدون شيله وعبــــاه ,,, وظهرت من الزيغــــه ,,, فالظــلام ماكان يبين شي ,,, لكــن لما انفتحت الاضاءه ودش محمــد ,,, كانت جــوريمبينه ومب متحجبـــه ,,, وهاللي خلا سعيـــد يسكّر عيــون محمد عسب مايشوفهــــــــــــا ,,, مع انه هو بعــد مايوز يشوفها الا انه حس انه هو المسؤولعنها اف هاللحظـــــــــــــه

محمد وهو يقاوم سعيد ويبغي يشل ايديه منعيونــه: سعيد شبلاكـ؟!

اول مادشت جـــوري داخـــــل فج سعيـــد عيون محمداللي كان مستغرب ومعصب ومب مصدق اللي شافــه من شوي

سعيــــد: لحقت اتشوفشي؟!

محمــــد: أشوف شو؟

سعيـــد: شفتهــــا؟

محمـــــد وهومستغرب من سعيــــد لأنه أبدا مب وقتــــه ,,, هم وين وهذا وين! وحب يقهره: هيهشفتهــــــــــــا

سعيـــد بقهــــــر: عنلاتكـ

محمـــــد وتوهبيرمس قاطعــه سعيد: محمد دخيلكـ هب وقتكـ الحين ,,, انا مستعيل بفهمكـ كل شي عقب

محمــد: اتفهمني شو ولا شـو؟! ماظني بفهـم شي غير اللي شفته بعيوني! انتهيا سعيــــد؟ انته آخر انســــــان أتوقع انه يسوي جيـــه؟! ومع منـــوه؟ معبشكاره؟!!!!!!! حتى لو كانت حلــوة؟؟ بس انته هب من هالنوع!

سعيــد وهومتنرفز لأنه انحــط اف هالموقف السخيف: صدقني محمد ... انته مب فاهم شي ,,, السالفــــــه غير عن جي! وانا الحين مستعيــــــــــل

جـــوري كانتفالمكتب ,,, سمعت حوارهـــم وحست بتأنيب الضمير لأنهــا حطّت سعيــد اف هالموقفالسخيف ,,, وكرهت عمــرها أكثر واتمنت لو انه اللي يصير مجـــرد كابوس وتفتحعيونهــا وتلاقي عمرها فالشــارجــه اف وســط اهلها ,,, وفجــأة اتذكرت أبوها الليماتعرف شو الحــال عليــــــــــــه ,,, وتمت اتصيــــح

ع دخلةسعيـــــــــد : جــوري؟ شبلاج؟


جــــوري: أنــا آسفـــــــــــــــه ,,, ماكان قصــدي احطكـ اف هالموقف مع ربيعكـ

سعيــد: انتي مالج ذنب ,,, وماباج اتقولين هاي الرمســه وربيعي خلاص اتفاهمت وياه (مع انه ماتفاهم وياه الاانه حب يطمّن جــوري خص انها مضايجــه عسب سالفة أبوها)

جـــوري: صج؟اتفاهمت ويــاه؟!

سعيـــد: أكيد ,,, هذا ربيعي وبيقدّر الوضــع ,,, المهم! انتي زاهبـــــه؟

جـــــوري كانت لابســه عباتها وشيلتها وجاهزه : هيه

سعيــــــد كان يتأملهـــــا ,,, أول مرة يشوفها بالشيله والعباه ,,, كانت غير عن كل البنات ,,, آيــــه من الجمال والسحــــــر

سعيــــــد: يلااتوكلنـــــــــــــــــــــــا

طلــع سعيـد من المكتب ووياه جــوري ودخلـوامن الممر وكان محمـد بعده موجود يتفاهم ويا السكيورتي ,,, وشافهـم بنظره أبدا مبحلـــوه

بس سعيـــد طنّش لأنه عاذر محمــد فهو مايعرف شالسالفـــه ,,, والوضع اللي شافهــم فيــه أبدا ماكان حلــو ,,, فهم رواحهم وفالمكتب واف هالليل ,,, يعني كانوا اف موضع شكـ

سعيـــد كان وايــد مضايــج ,,, مب لأنه محمــدفهمــه غلـــط ,,, لأ ,,, فهــذا ربيعـــه ومصيره بيفهــم السالفــه ,,, هو كانمتضايــج لأنه لأول مرة يحـس انه أقدم على خطوة مب مدروســــــه ,,, وكان ضرب منالجنون انهم ايون الشركــه اف هالحــزة ,,, ومتضايج أكثر لأنه عرّض جـــوريلهالموقف السخيـــــف مع ربيعــه والي أكيد بيفهــم السالفــه ع كيفــــــــــــــهوبياخذ فكره عن جــــوري

سعيــد كان يمشي مع جـــوري للسيــاره والأفكــارتاخذه وكان يقول اف خاطره وهو يوجــه كلامــه للمــلاكـ اللي ويــاه: أنا مبمهـــم! انتي المهمــه عندي ومابا أي حــد يشوفـج بأي نظره ما تليق بمقامـــج ,,, ادري انه هالشي مؤقت وأكيد اني بخبر محمــد عن سبب وجودج فالمكتب ,,, بس من الحيــنالين ماخبره ماباه يفكر عنج تفكير سيء! انتي اكبر عن أي تفكير منهالنوع

وصـلـوا السيــــــــــــــاره وفتــح البــاب لجـــوري ويوم ركبتسكر البــاب وركب السيــاره

سعـيـــد: اف أي مستشفى؟

جــــوري: الأمريكي

سعيــــد: خير ان شـــاء الله

واتحركـ بالسيــاره وكان الهــــدوء سيدالموقف ,,, جـــوري وقفت تفكير فاللي صارلها من شوي خاصــه انه سعيد قالها انهاتفاهم ويا ربيعــه وهذا اللي كان يهمهــا فكانت كل أفكارها محصوره افأبوهــــــــا وطول الوقت تدعي ربهــا انه يقومــه بالســلامـــه ,,, اما سعيــدفكــان يفكـــر فالفتره اللي عرف فيهــا جـــوري واللي حولتــه لشخــــص ثاني تماما ,,, صـــــار ممكــن يسوي أي شي اف سبيل انها اتكون مستانسه وسعيــــده وآخرهاهالموقف اللي مروا فيه من شـــوي ...

وعقب 45 دقيقـــــه كانوا اف باركنــاتالمستشفــى الأمريكي

سعيــــــــد: وصلنــــــــــــا

جـــــــــوري: الحين شو أسوي؟

سعيــــد وهورافــع حيّــاته ولف عليها: شو اتسوين بعــد؟ سيري عند أبوج

جـــــوري: أوكي بسير وبعـدين؟

سعيــــــد وهو ميود ضحكته على هالياهل: يوم تتطمنينعليـــــــه ردي هنيـــــــــــــه ,,, بترياج

جـــــــوري: وشو أقـوللهم؟!

سعيــــــــد: قوليلهم أول ما عرفتي وفرولج سيــاره عسب اتشوفين أبوجوعقب بتردين المعكــر مرة ثانيـــــــــــــــــه

جــــوري: هزركـ؟!

سعيــــــد: طبعـــــــــــــــــــا

جـــــوري: ويت بدقحــق غلــوه بتطالع وينها؟

سعيـــــد بفضول: مني هــــايغلـــوه؟

جــــوري: بنت عمي (اف هاللحظــه ردّت غـــــلا)

غـــــلا: بسم الله اترمسين منوو انتي؟

جـــــــوري: أرمسسعيــــــــد

(سعيـــد ذاب من سمــع اسمــــه منهــا ,,, واستانس اكثر انهأكيد جوري ترمس عنه يدّام بنت عمهــــــا ,,, عسب جي قالت سعيــــد وهاييج أكيدفهمت)
غــــــــــلا: لا والله!!! حلفي انتيبس!

جــــــــــوري: غلووه مب وقتــج انتي وين؟!

غــــــــــــلا: فالدرب الحين ,,, ليش انتي وين؟

جـــــــــــوري: انا ف باركنــاتالمستشفى

غــــــــــــــلا: حلفــي؟

جــــــــــــــوري: ياربيــهذبحتيني! كل شوي حلفي وحلفي! شو قالولج جذابه

غـــــــلا: تراج أم المقالبأقول يمكـــــــن

جــــوري: أقولج شي؟!

غـــــلاك قولي

جـــــوري: انجلعي! ماعندي سالفه داقتلج

(سعيـــــد كان اف خاطرهينقع ضحكـ على اسلوب جــوري وهي اترمس بنت عمهـــــــــــــــــــا ,,, سعيــد افخاطره: فديت خفــة دمّـــج! قوليلي شي فيج مب حلــو؟!!)

غــــــلا: ويت ويت ,,, انتي صــدق فالمستشفى؟

راشــــد نط لأنه هو اللي يايب غـــــلاالمستشفى: جــــــوري فالمستشفى؟!

جـــــوري كانت تتحرى انه غــــلاروحهــــــــــــــــا: غلــوه؟ منوه هذا؟

غــــلا: هذارشــــــــــــــــود

راشـــــد: رشـــود اف عينــــــــــــــــــــج

جـــــــــــوري: شيت! رحنــــــــــــــــــــــا وطي! راشـــد يايبنج؟!

غـــــــــــــــلا باستنكار: عيــل تبيني أيي هالحـــزةروحي؟!

جـــــــــــــــــوري: عيــل أنا شسوي؟!

غــــــلا وهي اتشوفراشــــد يسوق السيــاره بسرعه جنونيــــه: أيــه يالمينون شويشووي

راشـــــــــد: شو شوي شوي!!! الحين فصّول بيشوفهـــــــــــــاقبلي

غـــــــــــلا غطّت التيلفون عسب ما تسمعهــا جــوري: اسسسكت

جــــوري وهي تسمع هالازعاج: انتوا شو تسوون؟

غـــــــلا: هاه؟! لا ماشي حبيبتي

جــــــوري اتذكرت انه راشــد وفيصل هم السبب الليخلا أبوها يطيح فالمستشفى: قولي حق رشـــود اني زعلانه منــــــــــــــهومادانيــــه ولو بابا ياه شي يا ويله

سعيـــــد انققهر ,,, منو يكونهالراشــد بعــد اللي ترمس عنه جــــوري وماخذه عليــه جيه!

غــــلا نقلتالكلام حـــــق راشــــد اللي على طول خمط منهــا التيلفون ورمس جـــــوري: ألو

جـــــوري ماعرفت شو تسوي فسكرت الخـــــط!

سعيـــــــد وهو مب عبعضــه: الحين شو؟!

جـــــوري وهي زعلانــه وشوي وبتصـيح: مادري

ردتيلفونها يرن وكانت غــــــــــــلا: ألــو

غــــلا: سوري والله ,,, كله منراشــد أنا ما يخصني

جــــوري وهي شوي بتصيـــح: غلــوه وينــــج؟ أبا أشوفبابا ,,, ماروم أدش روحي

غــــــلا: الحين نحــــــن بندش من البوابــــه ,,, انتوا وين موقفين؟

جـــوري اللي تمت تدعي على غلوه الخبله: انتييالهبله؟؟؟ ليكون تبين اتخلين راشـــد يبركن حذالنا ؟؟؟

غــــــــــــلا: أووبس! هيه صــــــــــــــــح ,,, خلاص مب مشكله بتصرف ,,, أوكي أوكي ,,, شوي وبردأدقلج

جــــوري: ما وصيج ,,, يلا بــاي

سعيـــــــد: شوقالتلج؟

جــــــــوري: قالت بتخلي رشــــود يدخــل وهي بتيننا

سعيــــــــد وهو رافع حياتـــــــــه: رشـــــود؟! ريلها؟

جــــــــــــوري: لااااااااااااااااا ,,, رشـــود ولــد عمــي

سعيــــــــــد: أهااااا ,,, وفالجـــواز بعــــد اسمـــهرشــود؟

جــــــوري بهبـــل: فالجـــواز اسمــهراشــــــــــــــد

سعيـــــــــد: أيواااا ,,, يعني مبرشــود؟!
جــــــــــوري: لا مب رشــــود

سعيــــد: عيـــل لاتزقرينـــــــــــــــه رشــــود

جــــــــوري تمت تتطالعــــــهمستغربـــــه وجان يرن تيلفونهــــــــــــا وكانت غــــــلا

غـــــلا:انتيوين؟

جــــــوري: فالباركنـــات اللي ع اليســـــــــــــــــــار ,,, وانتي؟

غــــــــــلا: الحين يايتنــج بس بسرعـــــه ,,, اخاف رشـــود ايي

جـــــــــــوري: شفتــج شفتـــج

غــــــــلا: ماشوفــــجانا

جـــــــــــــوري: هههههههههههههه يالهبلــه أنا فالسيــاره

غــــــــــــلا: انزين اطلعي

جـــوري فتحت البــــاب وقالت حقسعيــــــــــــد: ما بطــوّل

عطاها سعيــد بطاقتـــه: خذيها اذا بغيتي شي

جـــوري شلت البطاقــه: أوكي ثانكــس

سعيـــد: ديري بالج علىعمــرج

جــــوري: أوكي (وطلعت من السيــــــــــــــــــاره وسكرتالباب)

غـــــــلا: عشر ساعات لين ما تطلعين منالسيـــــــــــــــــــاره؟

جــــــوري: احم يوصيني على عمري

غــــــــــــــلا: سعيــــــــــــدفالسيــــــــــــاره؟

جــــــــوري: وطي صوتج بيسمعج ,,, هيه سعيدفالسيـــاره

غـــــــــــــــلا: ويايه وياه من العين؟

جــــوري: هيه

غـــــــــــــلا: والحيــــــــــــــــافصختيــــــــــــــــــــه؟!!

جــــــــــوري: غلووووووه؟ يعني شوووو؟ ماييعند بابا المستشفى؟ ماكان عندي حد غيره

غـــــــــــلا: الحين انتي متأكدهانج يايه من العين ويا سعيــد والحين شسعيــد فالسيـــاره؟

جـــوري: هيه هيه ,,, ويلا امشي خل اندش المستشفى

(سعيـــد كان فالسيــــــــاره يراقبهــموهو ميت ضحكـ عليهـــم)

غــــــــــلا: وشو بتقولينلهم ؟ ويا منو يايهحضرتج؟!

جـــــــــــوري: لا والله؟! وانا ليش اترياج منالصبــــــــــــــــــح؟!

أباج اتساعديني واتقولينلهم اني يايــه مع المسوانج شفتيها

غــــــــــــــلا: انتي شكلج ناويه على عمرج! يايه وياسعيـــــــد ,,, وتبيني اجذب ,,, تدرين منو داخل فالمستشفى؟!

جــــــوريبياس: منـوه؟

غـــــــــــلا: أبويــــه وعمي مايــــد وعمتيه اليـــازيوحارب وراشـــــــــد وفيصــــل وخليفــــــــه وأمج وامي ,,, هذا اذا خوالجماكانوا بعـد موجودين

جــــــــــــوري: شيت! كلهم! أحس اليوم بينكشف كل شي ,,, بصيـــــــــــح

غـــــــــــــلا: تراج مخبّـــل! اتسوينأشيــــــــــــــــاء وماتفكرين فيهــــــــــــــــا

جــــــــــــوري: بس خلاص لا تلوميني والله اللي فيني مكفنّي

غــــــــــــــلا: اوكي حبيبتيخلاص ,,, يلا اندش وان شـــــــــــاء الله ما بيصير شي
فالطــرف الثاني سعيـــــد كان يفكــــــر افجــوري ,,, واف بالــــــــــــه ألف تساؤل ,,, ياترى شو بتسوي داخل؟ ومنوه راشــد؟وهل هو ولد عمها وبس؟ اذا عندها عيــال عم فهالشي بيسببلي وايد عراقيــــــــل! مستحيل حد يفرط بجــوري! ليش كل مابغيت شي ماحصله! بس اذا اتأكدت انها تباني بسويالمستحيــــــــــــل عسب أحصلها ....................



فالمستشفـى

جـــوري وغـــــــلا كانن توهــن ظاهرات من الأنصنصير

جــــوري: غلــوووه؟ فيه حد يدري اني بيي؟!
غـــــــــــلا: بس رشـــود ,,, يمكـــــــــــن خبرهـــم

وتوهــن بيدشــــن القســم الا وفيصـــل افويوهـــــــن

فيصـــــــل وهو فاج عيونـــــــــــــــــــه: مرررررحبـــــــــــــــا الســـــــــــــــاع

جــــــــــوري اتطالعتهبنظرة وهي تتذكر اللي صار لأبوها من تحت راســــــــه: نعــــم؟!

شوي ولاراشــــــــــد يطلــع ومن شافهم: ياخي البنيه كارهتنكـ

وصـد لجــوريبشـــوق: هـــــــلاااا وغــــــــلاااا ببنت العــــــم

جـــــــــوري: يلاغـــــــلا اخطفي

فيصـــــــــــل: خقاقـــــــــــــــــه

راشـــــــــــد: سدلغبكـ

.
.
.

دشت جـــــوري القســـــــــم اللي أبوهامرقّــــد فيــــــــه ,,, الكل صــد صوبهــــــــــــــا ,,, وأول وحـــده طاحتعيونها عليهــــــــــــا أمهــــــــا

جــــــــوري وهي تحضــن امها: ماماتي ,,, شو ياه بابا

أم جـــــوري وهي تلوي ع بنتها: فديتــج حبيبتي؟انتي منوه قالج؟!

غــــــــلا: منوه غيرها روبي!

ام خليفــــــــه: حسبي الله ع ابليسها ,,, ماتيود الرمســـــــــــــــــه ,,, فديتــج اميه جوري ,,, اشحالج؟! اتولهنـــــا عليـــــــــــج

جـــــوري وهي تبتســم لحرمــةعمهــا: تتوله عليكــــم العافيــــــــــــه

جــــوري وهي اتشوف حــاربوريوله مجبســـه: وانته بعــد شو يــاكـ؟!

حــــــارب: ماشي ,,, بس طيحــهخفيفه

جــــــوري وهي متلومـــه: شو ياكــم؟! أغيب اسبوع ويستوي كلهــذا؟!

أم جـــوري: مب بســج اميــه من المعسكـــر؟! خلاصرديلنـــــــــــــا

جـــــوري وهي متلومــه ومب عارفــه شو تقول ,,, جاناترد غــــلا: ماعليــه عمــوه ,,, ترى عندهم بروجكت ولازم يخلّص ,,, كلها 3 أسابيعوبيردون

أم جـــوري: شو يصبرنــــــــــــــا نحن؟! يلا اللهكريــــم

جــــــوري: ماما؟

ام جــــوري: عيونهــــــــــــــا

جـــــــوري: أبا أشوف بـابـاتي

أم جـــوري: حــارب؟

حـــــارب: نعــم أمايـــه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:36 pm

أم جــــوري: سر خــذ أذن حقأختكـ عسب اتشوف أبوكـ

حــــارب: أفا عليــــــــــج ,,, الاذنخذنـــــــــــاه ,,, يلا جوجو

وســارت جــــوري عند أبوهــــــــــــــا ,,, دخلت عنــده روحهــــــا ,,, الغرفــه كانت بارده كأنه مافيها روح ,,, مشتبخواط ثجيله صوب سرير أبوهــــــــــــا ,,, تمت تتأمله وهو راقــــــــــد ,,, بدون ماتحــس كانت دموعهــا تنزل منهــا بكل حراره ,,, هــاي اول مرة اتشوف ابوهــااف هالوضـــــــــــــع ,,, كرهت كل ثانيـــــــه فصلتها عنــــــه ,,, اتقرّبتمنــــــه وباسته بين عيونـــــــــــــــه ودمعــه حارة طاحت من عيونــها عجفونــــــــــــــــه ,,, مشاعرها تجاه أبوها كانت حارة بما فيها الكفايــه عسباتخليــــه يفتـــح عيونــــه عسب يستوعب هل هو يحلــم ولا هاي فعــلا جوريبنتــــــــــــــــــه؟! من فترة وهو يشم ريحتهــا فالغرفــه بس ماحب يفتــحعيونـــه عسب ما يفقــد الحلم ,,, لكــن الظاهر الحلم ماهو الا واقــع وفعـــلاجــوري وياه

بو جـــوري بهمس: جوجو؟

جــــوري: عيــون جوجو؟! روحجوجو؟ قلب جوجو ,,, فديتكـ

بوجـوري بابتسامتــــــه الأبويه الحنونـــه: متىييتي فديتــج؟

جـــوري: من نص ساعـــــه

بوجــوري: اتولهتعليــــــــــــــج

جــــوري وعيونها مليانه دموع: انا أكثر باباتي اكثر ,,, شو يــاكـ؟! رمستكـ اليوم ماكان فيـك شي!

بوجـــوري وهو يطمنها: مافيني الاالخير ,,, مستانس اني شفتـــــــج

جــــــــوري: أنا أكثر باباتي

بوجـــوري: منوه يابــج؟!

جــــــوري: أول ماعرفت انكـ تعبتخبرتهــم ووصلوني

شوي ودشت النيرس وخبرت جـــوري انه الوقت المحدد لها وياأبوها انتهى عسب ما ترهـقه

جـــــوري بزعـــل: مابا

النيرس: Common, he will be fine, he just needs some rest

جــــــوري باستسلام: Ok, fine but take a good care of him plz

النيرس: Of course I will, don't worry sweet girl

جـــــــوري: Thanks a lot

جــــوري وهي اتبوسابوها بين عيونه وعلى ايديه: أحبـــكـ موت وربي لا يحرمني منـــكـ

بوجـــــوري: ولا منــــــــــــــج يا غــــــــــلادنيــــــــــاي

جـــــوري: تصبــح على خير

بوجـــوري وانتي من أهلهباباتي

ظهرت جــوري من عنــده وهي تدعي ربها انه يشافيــه ويرده لهمبالسلامــــــــه ,,, وكانت مرتاحــه انها قدرت تشوفــه وتتطمن عليــه ,,, وهو شكلهبخير وان شــاء الله باجر بيكـــــــــــون أحســــــــــــــن

شافت عمتهـــــــــــا لأنهاكانت فالغرفــه الثانيـــــه ومالتقت فيها أول ماوصلت

اليـــــــــــازي: مرحبـــــــــــــا الســــــاع بالــــورد كلـــــــه ,,, هلا هلافديتــــج

جــــــوري: هــلا وغـــلا عمــوه ,,, الحمــدلله عالســــــلامــه

اليــــــــــــازي: الله يسلمــج فديتــــــــــج ,,, اتوولهنا عليــــج ,,, من يينا ما شفناج

جــــــوري: السموحـــه منجعمــــوه تراني فالمعسكــــــــــــــر

اليــــــازي: ما ترزى عليــجهالدراســـــــــــه ,,, عنبوه حتى فالصيــف؟!

جـــــــوري: يلا مب مشكلهعمــوه كلها 3 أسابيــع وبرد ان شـــــــاء الله

غــــــــلا: يلاجــــــوجـــــو المس برا تتريـــــــــــــــــاج

أم جـــوري: ما شبعنــامنـــج فديتـــــج

جـــــوري: ولا أنا (جان اتسير وتحضنامهـــــــــــــــــــــــا)

جـــــوري: احبــــج ماما

أمجــــوري: اموت فيــــــــــــــــــــــــج

جــــوري لغــــلا: يلا خلانسير وايــد اتأخرت

حــــــارب: انا بوصلكـــــم

راشــــــــد: بييوياكــ

فيصــل نط: حتــى أنا

راشــــــد: الحين حارب بيوصــل ختهوانا بوصـــل ختيه! انته اشعنــه داش فالنــص؟!

جــــوري: اففففف يهالوه! خلاص بنسير رواحنــــــــــــــــــــا

راشــــد لفيصل: زين جيه؟! كلـهمنــكـ

وظهرت جـــوري وياها غـــــلا

جـــوري لغــــلا: شبلاهــمراشــد وفيصـــل ما يتدانون؟!

غــــــلا بتوتر: مادريبهــــــم ,,, يمكـــــن بس جي

جــــوري وهي تتطالع غــــلا بنص عيـــــن: مادري ليش احسانج خاشــه عني شي!

غـــــــــلا: أيهـــــــــــاااااا! شو بخش عنــجمثــلا؟!

جـــــــــوري: انتي ادرى ,,, بس لا تتحريني مابعرف

غـــــــــلا وهي تبا اتغيّر الموضوع: منو قدّج بتركبين ويا حبيبالقلب!

جـــــــــــوري:أبيــــــــــــه! وايـــد اتأخرت عليـــه ,,, هو مبفاضيلي يوديني واييبني! صدق اني ماستحي ع ويهي

غـــــــــلا: بعدج ماعرفتيكيف عرف انــج جوري؟!

جـــــــــــوري: هيه صــج ذكرتيني! خلأسألـــــــــــــــــــــــه

وقرّبــوا من سيـــــــــــارةسعيــــد

غـــــــــلا: ابا أشوف شكلـــــــــــــــه

جـــــــــوري: صدق؟!

غـــــــــــــلا: هيه فيني فضول من كثر ماترمسين عنـــــــــــه! حشىما يبين شي من السيــــــــــــاره موليــــــــــــه

جـــــــــــوري: أحســــــــــــــــــن لووووووووووووول

غــــــــــــلا: نذلــــــــــــــــه

جــــــــــــــوري: محــد غيرج

غــــــــلا: ديري بالج على عمرج ,,, ترى الوقت الحين متأخر ,,, وانتي لروحج معاهفالسيــــاره

جــــــوري: أيـــه يا حمــاره لا تزيغيني! انا ماكنت أفكرجيه! عيل لو تدرين أنا وين مبدله لبسي شو بتقولين؟!

غـــــــــــــلا: وين؟!

جــــــــــــوري: خخخخخخخخخخخ بقولج عقب يلا اتاخرت ,,, ولا تحاتين ,,, انا واثقــه ف سعيـــــــــــــــــــد

غــــــــــــلا: أوكي ياشوقــه سعيــــــــــــــــــــد ,,, بس خلي تيلفونج حذالج أوكي؟!

جــــوري: أوكي ,,, يلا بــــــــاي

غــــــــــــلا: بـــايحبيبتي

ركبت جـــــــوري وردّت غــــــــــــــــلا داخــــل

جــــوريوهي اتسكّر الباب: سوري اتاخرت

سعيـــد عدّليلستـــــــــــه لأنه كان سادج السيت شوي ع ورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:37 pm

سعيــــد وهو يعدّلسفرتــه: لا أفــا عليـــــــــــج ,,, اشحالالوالــــــــــد؟!

جـــــــــوري:الحمــدلله ,,, رمسته ويلست عنــده

سعيـــــــــد: تستاهلين سلامتــــــــــــه

جــــــــــــوري: اللهيسلمكـ من الشـــر ,,, سوري تعبتكـ

سعيـــــــــد: تعبــجراحـــــــــــــــــــه

وحــرّكـ السيـــــــــــــــــــاره



..}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:38 pm

{..


تابـــع الجــــزء الثامــن عشــــــــــر


سعيــــــد: خل أتصل بكارميـــــل ,,, أذتنيكل شوي تتصــل تسال عن الوالـــد

جــــــوري: فديتهــــــــــــا والله

.
.
.

عقب الاتصال عم الهــدوء ف السيــــاره ,,, كل حـدمنهـم منشغــل اف شي ,,, جـــوري كانت اتفكـــر تسألــه كيف عرفعنهـــــــــــــــا ,,, وهو كان ودّه يسألها عن عيــال عمهـــا وهل هيمخطوبــــــــــــــــــــه ولا لأ ,,, لكنهــم ما اتجرأوا يرمســــــــــــون ,,, وتم الهــدوء هو سيّــد الموقف

بعــد فتره جــــوري قررت تكســــر جدارالصمت

جــــــــوري بتردد: سعيــــــــــــــد؟!

سعيــــــد: هــــــلاااا

جــــــــــوري: ممكــــــــــــن أسألكـسؤال؟!

سعيـــــــــد: آمري

جــــــــــوري: مممممممممممممم

سعيـــــد وهو رافــع حيــاتــه: آمري

جــــــــوري: امممممم مادري

سعيـــد بضحكـــــــــــــه رجوليــه رائعــه: هههههههههههههه شو اللي ماتدرين؟

جـــــــوري بطفوليــه: اممممممم انته كيفعرفت اني جــــوري؟

سعيــــــــــد: الحين من الصبــح متردده عسبهالســؤال؟!

جــــــــــــوري: هيه

سعيـــــــــد: والله يا طويلــةالعمـــــــــــــــــــــــر ,,, هاي سالفــه طويلـــه ,,, مستعدهتسمعينها؟!

جـــــــوري وهي متحرقصــه: هيه اكيـــــــــــد

سعيـــــــــــــد: عيــل بوديــج مكــــــــــــــــــــان عجيب فالعينمحـــد يعرفــــــــــه ,,, وبخبرجالسالفـــــــــــــــــــــه

جـــــــــــــوري: يااايوين؟!
سعيــــــــــــد: مكـــــــان فيه سمــا ورمــــــــــــــــــل وهواءلذيذ ,,, شو رايــج؟!

جــــــــــــــوري: احلى شي

واتحركـــــــــــــــــــوا جدى البر ,,, صح انهم كانوا اف شهــر 6والجـــو المفروض انه يكــون شوي حار ,,, بس كان منعـــش ,,, والسمــــــــــــاصافيـــــــــــــــــــــه

دش سعيــد البر ووصـــــــــل للمكــان اللييقول عنـــــــــــــــــــه ,,, صعــد فوق العرقوب ووقف

سعيــــــــد: يلاوصلنـــــــــــــــــــــــا

جــــوري ماصدقت وعلى طول فجت البــــاب وتمتتتأمــل المكــــــــــــــــــــــــــان واستنشقت الهــــــــــــــــوا بكل عمق: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رووووعــــــــــــــــه

سعيــــــــــــــد: هالمكـــــــــــــــــــان أكثر مكـــــان أحبـــــــــه فالعين ,,, احس فيه شيغريب ,,, دايمـــــــــــــــــا اذا كنت مضيج من شي أيي هنيـــه واطلع منـــه وأناانســـان ثاني

جــــــــــوري: امممممممممممم ,,, تيلفونكـ يرن

سعيــــد وهو يطالع تيلفونــــه: هاي كارميـــــــــــــــــــــــل

كارميـــل: سعيـــد؟ وينكون لكـ ابني؟ مو على أساس جايين فالطريء (فالطريج)

سعيـــــد: ما بنطوّل ان شــــــــــاء الله

كارميــــــــل: ويناجـــوري؟ بدي حاكيها

سعيـــد لجوري: كارميـــــــــــــــــــل تباج

جــــوري: الــو

كارميــــــــل: اهلين تأبريني ,,, وينكــن؟انشغــل بالي عليكـــــن

جــــــــــــوري: يااااي نحن فالبر ونااااااسهالجــــــــــــــــو

(سعيــد كان بيذبحهــــــا سوالها حركه بايده انه ناويعليهــــــــــــــــا)

جــــــــــــوري مب فاهمه شالسالفــه وتتطالعــهمثل الهبلـــــه

كارميـــــــــــــل: بالله شوووووه؟! البر؟!! هلأ؟؟ شوسعيـــد جن؟؟!!

جـــــــوري ببراءه: كارميــــــــــــــــلشبلاج؟!
كـــارميـــــل: عطيني سعيــــــــد بدي حاكيه

جـــوري وهي اتردالتيلفون ع سعيـــد: كارميـــــــل معصبه عليكـ تباكـ

سعيـــد وهو ياخذالتيلفون: ياويلج مني انتي

سعيـــد لكارميــل: ألو

كارميـــل: هلأهلأ تجوا ع البيت ,,, وين ماخدا للبنت؟؟

سعيـــــد: بل بل شوي شوي رادينخلاص ما يسوى علينــــــــــــا

كارميـــــل: يلا ناطرتكـــــــــــن

سعيـــــــد: شو رايــج ترقدين وترتاحين ونحن بني

كارميــــــــــل: سعيــــــد؟

سعيــــــــــد: يا لبيــــــــــــــــــــــــــه

كارميــل: ناطرتكــــن ,,, باي (وسكرت الخــــط)

سعيـــــد لجوري: بل بل ,,, هب هينه هالعيـــــوز

جـــــــوريوهي ناقعه ضحكـ ع شكـــل سعيــد وهو ينهزب: ههههههههههههههه

سعيـــد وهو رافــع حياتــه: كلــه منج! خريتي كلشي

جــــوري: أنا اشدراني؟! اتحـــرا عـــادي

تم سعيــد يتاملجـــوري وبراءتهـــــا ,,, ويشوفهــــــــــــــا اف أكثر مكـــان يرتاحلــهفالدنيـــــــــــــــــــــــا ,,, يحس هالليله غير ,,, فهي تجمــع أحبالأشيــــــــــــا لقلبـــــــــــــــــــــــه


لليـــل والصحـــراسكــــــــــــون
وجهكـ انتي والقمــر يتغازلـــــون
الرمــــــــــــــلزادكـ مــــــــــوده
وانتي زدتي الرمـــــــــــــــل لون
صاير لراسكـمخـــــــــــــــــــــده
وصاير لجسمكـ حنــــــــــــــــــون
لكـ يبيحالقمــــــــــــــــــر ســده
وانتي تسبينـــــــــــهبعيــــــــون
هالضيــــــا عينــــكـ مـــــــــــرده
ووجــــــناتكـيضحكـــــــــــــــــون
لي قطفت الـــــــــــــــــورد خـده
صابهاشفــــــــــــــــــــاتكـ جنون
قـــــــام يمطرنيبشــــــــــــــده
مبســــــــــــــــــم ودقـــه مزون

سعيــد كان يراقب جـــوري وهي تلعب فالرمــلمثــل الأطفــــــــــــــال ,,, وكانت مندمجــــــــــــه ,,, كان المكــان معوجودهــا له سحـــر ثاني ,,, فانتبهتله وابتسمت

جـــوري لسعيــد: يلا خبرني

سعيـــــد يلس شوي بعيــد عنهـــــــــا: السالفــه يا طويلــةالعمــــــــــــــــــر انه لولا موافقتي جان انتي الحين هب فالعين

جـــوريوهي مستغربه: كيف؟!

سعيــــــد: انتي يوم فكــرتي بفكرة البروجكت وخبرتيالمس مالتكـــــــــم شو قالتلج؟!

جــــــــــوري: اتحمست وقالتلي بترتبالموضوع

سعيــــد: أوكي ,,, انا كنت من ضمــنالترتيبـــــــــــــــــات

جـــــوري: بعــد مب فاهمــــــــــــــه

سعيــــــــد: المكتب اللي اتفقت معاه الكليــه ,,, ها مكتبي ,,, ولولاموافقتي جان ولا مكتب قدر يقبلكـــــم! لا تنسين انه هالشي فيه تلاعب ع القانونومسؤوليــــــــــــــــــه ,,, لكني قدرت الوضــع وقررت أتحمــل المسؤوليــــــهبس هذا ما يمنـــع انه تصرفكــم أكبر غلــــط وهاللي سويتوه الخبــالبعينــــه!

جـــــــوري: صــدق؟؟ يعني انته من البدايهاتعرف؟

سعيــــــــد: أعرف من قبــــل لا انتي تتأكدين انج بتينالعيــــــــــــــــن

جــــــــوري: وعلى أي أساس وزعتونا عالبيوت؟

سعيــــــد: أنا مارمت أخذ أكثر عن وحــده اف بيتي عسب العيــوزماتشكـ وخبرتها انج محتايه هالشغل عسب اتساعدين أهلج ههههههههه,,, واخترتج انتيبالذات لأني كنت أبا أعرف كيف شكلها صاحبة هالفكره المينونـــــه! اما الباجيــاتفاخترتلهن بيوت ناس معروفين ولهم سمعتهم ,,, وماجد حد اشتكى منهـــم ,,, والمكتبدوم ع اتصــال وياهم

جـــــــــــوري: ونحن آخر من يعلــــــــــم

سعيــــــــــد: هههههههههههههههههههههه عسب اتصدقن عماركن شوي

جـــــــــــــوري وهي منقهره: ليش ماخبرتني من البدايه انكـ اتعرف عسب ماأتعب عمري وأمثل اني جـــودي

سعيــــــد: لعلمـــــج! أنا ماكنت ناوي مااخبرج اني أعرف! بس انتي خليتيني اضطر أقولج
جــــوري وهي تتذكر سالفة البيجاماوويهها احترق من الفشلـــه: امممممممم

سعيـــد حس فيها: وحاسبي ع تيلفونج ,,, تراني شفته هاكـ اليوم فالمكتب ,,, بس طنشت

جـــــــوري: وانته الليفتحت المكالمــــــه؟!

سعيــــــــد: محــد قالج تنسينه اف مكتبي!

جـــــوري: امممممممم ,,, اوكي سوري

سعيــــــــــد: فيه عندج أي أسئلــهلأنه اتأخرنا وايــــد ,,, الســاعه الحين 4 الفير وكارميـــــــــــل حارقــهالتيلفون

جـــــوري: لا ماشي ,,, وسوري ع الازعــــــــــــــاج

سعيـــــد: لا أبدا بالعكــس ,,, بس مرة ثانيــــــــــه فكري عــدل قبل ماتسوين أي خطـــوة ,,, تراها مغامرة هب مدروسه بالمرة

جــــوري وهيقافطـــه: أدري

سعيـــــــد: شي ثاني بعـــد ,,, حمـدان خويــــه لا تحتكينفيه وايـــــــد ,,, مفهــوم؟

جــــــــــــوري: أوكي

سعيــــــــد: باجــر الـ Off Day مالج؟!

جـــــــوري: هيه

سعيـــــد: يلا خـــلانرد عسب تلحقين ترقدين شـــــوي

جــــــــــوري: أوكي

وركبــــــــوا السيـــــــــــــــــــــــاره

سعيــــــد: جـــوري؟

جـــــوري: هــــــــــــــــلاااا

سعيــــــــــد: اذا افأي لحظــه بغيتي أي شي مايردّج الا لســانج ,,, خلال هالشهر اللي تتواجدين فيهفالعين أنا مسؤول عنــــــج لي ماتردّين حق هلـــج

جــــــوري: ثانكسسعيـــــــــــــــــــــــد

سعيـــــــد اف خاطره: يا ويــلحاليــــــــــــه

وشوي ووصلــوا القصــر ونزلوا فالـ Under Ground parking

جـــــوري وهي تنزل: ثانكــــــــــــــــس سعيـــد و By the way المكــانكان روعـــــــــــــه

سعيــــــــــد: بوجــودج

ونزلتجــــــــــــــوري من السيـــــــــــاره وركبت الأنصنصير ,,, اما سعيـــــــد فتمفالسيـــــــــــاره يراقبهــا لين ما دشت داخـــــــــــــــــل وهو مب مصـتدّق كلاللي صــــــــــــــــــار

سعيــــــد ولأول مرة لعمــره: احبـــججــــــــــــــوري ,,, ليش وكيف ومتى مادري! المهــم انيحبيتـــــــــــــــــــــــــــج

تم شوي فالسيــــــــــــــارة ومنعقبهــــــــــــا قرّر ينزل
فالشـــــــــارجـــه


غــــــــــلا كانت اترمس جـــوري: حلفي؟!

جــــــــــوري: ههههههههههههه والله

غــــــــــــلا: انتي صدقخبلـــــــــــــــــــــــه ,,, سايره وياه البر هالحــزة؟!!!

جــــــــوري: ادري انه غلــــــط! والله أدري ,,, بس والله سعيــد غير ,,,أحس وياه بالأمــــــــــــــــــان ,,, انتي ماتعرفينه كثر ما أناأعرفــــــــــــــــــــــه ,,, انســــــــــانرائـــــــــــــع

غــــــــــلا: شوي شوي عن اتذوبين

جــــــــوري: خلاص انا ذبت

غــــــــــــلا: امممممممممم ,,, تتوقعين يبادلجالمشــاعر؟!

جــــــــــــوري: اتصدقين ماعرف؟! يعني احيانا أحس هيه ولكـــناكتشفت اليوم ومن كلامــــــــــــه انه مهتم فيني لأني أمانه افرقبتـــــــــــــــــه

بس اتصدقين؟ مايهمني ,,, المهـــم اني أشوفــهوأرمســــــــــــه ,,, هذا كل اللي يهمني

جــــوري فجــأه: اممممممم ,,,, غلــــوه؟!

غـــــــــلا: هـــــــــــــلااااا

جـــــــــوري: تتوقعين سعيـــد يشوفني حلـــوة؟

غـــــــــــلا: ههههههههههههههههههههههاتضحكيني ,,, توج اتقولين ماتهمج مشاعره تجاهج المهم انه قريبمنــــج

جــــــــــوري: امممممم امبــلااتهمني

غلـــــــووووه؟؟!!!

غــــــــــــــــلا: هاااااااااا؟

جـــــــــــــوري: بمــــــــــــــوت لو سعيـــد حب غيري

غـــــــــــــلا: ياربيــه يا جــــــوري لا تفكرينوايــــــــــــــــــد

جــــوري: أوكي ,,, بدشينالمســـــــــــــــــــن؟

غــــــــــــــلا: أوكي بدش بس ما بطــوّل فيهرقـــــــاد

جــــــــــــوري: أوكي يلااااا أتريــــــــــــــــاج ,,, ولا أقولج بسير آخذ شور سريع وبلبس بيجامتي وبدش

غـــــــــــــــلا: أوكيكـ

.
.
.


سعيــــــــــــــد دشقسمـــــــــــــــــه وهو مستانس مع انه حصل هزبـــه محترمه منكارميــــــــــــــــــــل ع التأخير لوووووول

دش وخــذ شـــور وعقب دشمكتبــــــــــــــــــــــــــــه

فالطــرف الثاني جــوري كانت اترمسغـــلا ع المســــــــــــــــــــن

وفجـــأة دخــــــــل عندهــــاسعيـــــد بنكـ نيم

<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيهوادريبــه تعب <<<<<<<<
صبــــــــــــــاح الــــورد


× كيفيمستانســــــــــــــــه ×
صبــــاح الليــــــــــــل


<<<<<<<< ايه أحبكـهذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
شو مسهرنــجلهالحزه؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
مافيــــــــــــهرقــــــــــــــــــــاد بطير من الوناســــــ ـــــــــه


<<<<<<<< ايه أحبكـهذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
عســى دوم ,,, ونسينــــــــــــــا وياج

× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
بس جي


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي الليانكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
ما يصير بس جي! اكيــد فيه سبب


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
اممممممممممممممم


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
اممممممممممممممم؟؟؟؟


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
اولقوللي انتـــــــــــه منوه بقولكـ ليش مستانســـــــ ـــــه


<<<<<<<< ايهأحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
لاواللــــــــــه!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
هيه والله


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
وليش؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×

عشــــــــــــــان كيفــي!



<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي الليانكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
وانتي كل شيبكيفـــــــــــج؟!



× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
هيه كل شي!


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
حتــى انا؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
ليش انتهمنـــــــــوه؟!



<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي الليامشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
مايخصـــــــج


× كيفيمستانســــــــــــــــه ×
انتـــــــــــه حرّوب



<<<<<<<< ايه أحبكـهذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<

منــوه حرّوب هذابعـــد؟!!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
ترى بخبر غلــوه عليكـ


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
هههههههههههههههههههههههههه صج انج ياهـــل ,,, ريال اشكبري اتخبرينعلي؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
بخبر عليكـ باباتيبعـــــــــــ ــــــــــد


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربياللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
أقولج شي؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
شــوه؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 1:38 pm

<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
سيري رقـــدي


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
انته أيــــــــــــــــــــــــــه! مايخصكـ كيفي


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
بتسيرين ترقدين ولا أطلعلج من اللابتوب؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
ماتروم


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
حلفــي ماروم؟!


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
أففففففف



<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
لا تتأففين!


× كيفيمستانســــــــــــــــه ×
مززعـــــــــــــــــــــج



<<<<<<<< ايهأحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
وانتيياهـــــــــــــــــــــل


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
برقـــــــــــــــد أنا


<<<<<<<< ايه أحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
من الصبــح اقولج ما تسمعينالرمســـــــــــــــــه


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
كريــــــــــــــه ,,, مرة ثانيــه لا تدش المســــن


<<<<<<<< ايهأحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
بدش


× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
بصككـ ببلوكـ


<<<<<<<< ايهأحبكـ هذا حظي اللي انكتب ,,, دربي اللي امشيه وادريبــه تعب <<<<<<<<
انتي يــاهل



× كيفي مستانســــــــــــــــه ×
باي

وعلى طــول ظهرت من المســــــــــــــــن

سعيــــــــــــد: ههههههههههههههههههههههه ,,, بل! ماشي تفاهم! هالبنيه حفلـــــــه ,,, اموتفيهـــــــــا

.
.
.

جـــوري صكت سعيـــد ببلوكـ وتمت اترمسغــــــلا ,,, وعقب سارت ترقــد لأنه الوقت اتأخر وبــاجر بيكون يومحافـــــــــــــــــــــــــل ,,, وأول ماحطت راسهــــــــــــا غمضتعيونهــــــــــــــــا وغزتهـا أحلى الأحـــــــــــــلام خاصــه بعـد هالليلــــهالروعـه اللي قضتهـــــــــــــــــــــا ,,, اما سعيـــد فيلس يخـلص أشغالــه الينما أذن الفير ,,, وصلى ورقـــــــــــــــــــــد

.
.
.

مرتالســاعات ,,, ورنت المنبهــات معلنــــــــــــه يوم يديد ,,, هــذا هو يومالجمعــه يطـــــل ,,, وفي جعبتــــــــــــــه أحلى المغامرات والحكايا ,,, الأبطـــال كانوا مسستمتعين بلذة النوم ولكــن مع صوت المنبــــــــــــــه ,,, صارلازم ينشــــــــــون ويبدون أولى ساعات نهارهم

سعيــــد نش وسار ياخــذشــور ,,, اما حمـدان فكـــان عايف عمره لأنه اليوم بيرد الكليــــــــــــــــــهومع هــذا نش واتوجــه للحمــــــــــــــام ,,, أما جــوري فكـــانت غايصــه افأحلامهــــــــــــا الورديـــــــــــــــــــــه وتنتقــل مثل الفراشــه من حلـمللثاني ,,, أما مهـــــــــــــــــــا فنشت ع صوت زيــود وهويرمسهــــــــــــــــا ,,, منــــــــــــى الوحيده اللي كانت ناشـــــــــه منالفير من كثر ماهي متحرقصـــــــــــــــــــه ,,, اليوم هو أسعــد يوم بالنسبـهلها من يوم مايت العيـــــــــــــــــــــــن

منــى: يااااااااااااااااااااي ,,, وناسه ,,, خل ادقلهن واشوف شو الترتيب

.
.
.


كارميــل صعدت فوق عند جــوري عسباتوعيهـــــــــــــــــــــا

كارميـــل نقعت من الضحكـ اول ماشافت جــوري: هههههههههههههههه يي يي كل مرة بتنام شكل

كارميـــــــــل: جوري؟ جـــوريحبيبتي فيئي يلا

جــــــــــوري: مممممممممم ,,, ابيـــه كمالســاعه؟!

كارميـــــــــل: 10

جــــــــــــوري: شيت اتأخرت

كارميــــل: يلا روحي اتحممي ت جهز الفطـــــــور

جـــوري وهياتشــل الفوده: أوكي

.
.
.

تحتفالقصـــــــــــر

سعيـــد كان توه نازل ,,, ولقى حمــــــــــــــــــدانيالس يتريق

سعيــــــد: صبـــــاح الخير

حمـــدان: صبــــــــــــــاح النــور

سعيــد: ماشالله ناشهالحــزة؟

حمــــــدان: أتريــا ربيعي اييبلي شي وبعــد أبا أسير أتحلقمافيني يدبلوني

سعيـــــــــد وهو يقرا الجريده: أهاااا

رن تيلفونحمــــــــدان وظهــر من البيت

نزلت جــوري وشافت سعيــــــــــــــــــــديقرا الجريــده

جــوري ماحبت تزعجـــه فقررت تتسحب بهدوءلكارميـــــــــــــل

سعيــــــــد: صبــاح النور

احترق ويهها: صبــاح الخير

سعيـــــد: الناس يسلمون أول يدخلون

جــــــــوري: سوري

رد سعيــد يقرا الجريــــــده

جــوري افخاطرها: اففف منــهيقهر! منو يتحرا عمــره! مادانيـــــــــــــــــــه

كارميــــــل: شو بكي بنتي؟!

جــــــوري وهي زعـــلانه : ماشي ,,, بسيوعانــــــــــــه شوي

كارميـــــــل: بس هيكـ؟ يلا تعي الفطـــور جاهز

جـــــــــوري: فديتـــج والله

كارميــــــــل: ازا بدّكـ اتغيرياواعيكي فيكي,,, حمدان طلع من البيت ومافي حدن غيري وغير سعيــــد ,,, واطلعي منالباب يلي ورى

جــــــــــوري: الحمدللــه ريحتيني ,,, كنت شاله هم

ع دخلــة سعيــد: منــوه بيوصلـج؟!

جـــــــوري وهي تاكل الكرواسون: اممم مادري بعدنــــــــــــا ماتفقنــــــــــــا ,,, بس أظن كلنا بنتلاقى اف فندقالانتر!

سعيــــــــد: بعــد فندق الانتر؟!

جـــــــــــوري: المــس جي قالتلنــــــــــــــــــــــــا!

سعيــــــــــــد: عيل لازمأوصيهـــم

جـــوري: اتوصي منـــــــــوه؟!

سعيــــــــــد: ليش تبيناللي صار هاييج المرة فالفندق يتكرّر مرةثانيــــــــــــه؟!

جــــــــــوري: هااااااه؟

سعيــــــد وهويتطالعها بمكــــــــــــر: شبلاج؟!

جـــــوري: ليش انتهاللي؟!

سعيـــــــد: هيه أنا اللي!

جــــــــــــوري ماكانت مستوعبـهأي شي ,,, رن تيلفونهــــــــــــــــا وكانت مـنـى

جـــوري لسعيــد: ممكـنأرد؟!

سعيــــد: خذي راحتـــــــج ,,, واتلبسي انا الليبوصلـــــــــــــــــــــــج

جـــوري ردّت ع منــى بس كأنهــا ماردّت: ألو

منــى: شبلاج جوجو؟! وينــــــــــــــج؟؟ نحن الحينبنظهــــر

جـــــوري: أنا بعــدني مبمتلبســـــــــــــــــــه

منــى: اوكي اتلبسي وعقب ونحن سايرين بنمرعليـــــج

جـــــــــــوري: لا خــلاص أنا بيي روحي

منــى: وياالدريول؟

جــــــــــوري: هاا؟ هيه ويا الدريول

منــى: أوكينتريـــــــــاج لا تطوليــن

.
.
.

سعيـــــد وهو رافــعحيّاتــــــــــــــه: انا الدريول؟

جـــوري وهي قافطـــه: لوووووووووووووووول محشوم

سعيـــــد: أنا ساير أتلبس

جـــــــوري: وأنا بعــــــــــــــد

.
.
.


دخلت جـــوري غرفتها ,,, وظهرتلها بدله وشيله وعباه ,,, اتكشخت وعقب طلبت من كارميـل اتسويلها ضــو عسبتتدخـــــــن ,,, لأنها على طول من الفندق بتظهر ويا ايلين ومنــىومهـــــــــــــــا ,,, منـى الوحيــده اللي ظهرت من البيت بلبس المهنده ,,, أماجــوري ومهــــــــــا فعــادي لأنهـــن منكشفات وخلاص ,,, أول ما خلصت ظهرت منالغرفـــــــه ونزلت تحت

نزل سعيــــــــــــد وشافهـــــــــــــــــا: زاهبـــــــــــه؟

جــــوري: هيه

سعيــــــــد وهو يتطالعها ومستنكرانها تظهر بهالكشخــــــــــــه: بتظهرين جي؟!

جــــوري: هيهليش؟

سعيــــــــــد وهو متضيّج بس بعد ماله حق يتدخل: ماشي يلا خل أوصلــجوألحــق أخلص كمن شغله قبل ما يأذن

وتوهــم بيتحركون ,,, انفج بابصالـــــــــــــة الاستقبـــــــــال ودش حمــدان وهو مستعيـــل لنه كان ناسيبوكــــــــــه




.
.
.

نهايـــــــــــــــــــــــة الجـــــزء الثامن عشــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسطورة الامارات
(( المدير العام))
(( المدير العام))
اسطورة الامارات


ذكر عدد الرسائل : 182
العمر : 32
الاقامه : العـــ زاخر ـــين
كيف عرفت بالمنتدى: : انا صاحب المنتدى
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-tk75r1py5w2
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 8:32 am

يسلموووووووووو اخوي قصة جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://as-uae.yoo7.com
زعابي ولي الفخر
عضو نشيط
عضو نشيط
زعابي ولي الفخر


ذكر عدد الرسائل : 137
المزاج : عيناوي
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-vud9wccazbt
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 1:40 pm

الزعابي كتب:
يسلموووووووووو اخوي قصة جميلة

مشكور ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذيب
عضو نشيط
عضو نشيط
الذيب


ذكر عدد الرسائل : 103
العمر : 26
الاقامه : RAK
كيف عرفت بالمنتدى: : طالب
مزاجييي : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Get-6-2008-9cepyrxoqc5
علم الدوله : &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 GT-013
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;   &#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757; - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يونيو 07, 2008 11:18 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي ماتقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
&#65532;&#65532;.¸¸&#1757;&#10077;بلغ حبيبــك وقوله ,,, باخــذك منـــه &#10077;&#1757;
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسطورة الامارات :: ~¤§( أســطــورة أدبــيــه )§¤~ :: آسـطــورة آلقـصـصـ..~-
انتقل الى: